نشر في 12-06-2018 الساعة 13:41

شن عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً حاداً على النجم عمرو دياب، بعد انتشار صورة له بحفل السحور الخاص بمسلسل “مليكة”، الذي تقوم ببطولته دينا الشربيني، حيث ظهر معها وبرفقتهما مصطفى فهمي وزوجته.

لكن الأزمة من وجهة نظر بعض جمهور السوشيال ميديا هي وضع “الهضبة” يده على قدم الشربيني، مشيرين إلى أنها المرة الأولى التي يظهر فيها بطريقة خارجة عن المألوف، لا سيما وانهم اعتادوا أن يكون النجم المصري حريصاً على الحفاظ على صورته امام جمهوره، وطالبوا بضرورة التحدث بشكل واضح عن علاقته بدينا وإن كانت ستنتهي بالزواج أم أنهما تزوجا بالفعل.

في المقابل دافع البعض الآخر عن عمرو دياب، مؤكدين إنها حياته الشخصية، وله الحرية في اختياراته وتصرفاته الشخصية، وإنه ليس مجبراً على توضيح اي شئ .

اما الفريق الثالث فاتهم الشربيني بتسريب هذه الصورة، مؤكدين إنها تريد الإعلان بكل الطرق عن علاقتها بدياب لاكتساب مزيد من الشهرة.

يذكر أن النجم عمرو دياب احتفل قبل فترة مع عائلته في لندن بتخرج ولديه، وفي كل مرة يطل بها يتساءل الجمهور ما اذا كان سيرجع الى زوجته زينة عاشور، أو سينهي الجدل ويكشف عن علاقته بوضوح مع دينا الشربيني.


أحدث تعديل 12-06-2018 الساعة 13:41