رحمة رياض توجه رسالة شكر لكل المواسين لها في وفاة شقيقتها


وجهت الفنانة رحمة رياض رسالة شكر لكل المواسين لها بوفاة شقيقتها وكتبت عبر حسابها في اكس:” شكرًا من القلب لكل من قدم لنا واجب التعزية والمواساة في وفاة أختي (لهيب أم حسين)، تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته، سائلين المولى عزوجل أن يجزيكم جميعًا خير الجزاء، تقبل الله منكم الدعاء ولا أراكم الله مكروه فيمن تحبون”.

من موقع بيروتكم نتقدم بأحر التعازي للفنانة رحمة رياض بوفاة شقيقتها وللعائلة وأصدق المواساة في وفاة المغفور لها ، سائلين المولى عز وجل لها المغفرة، وأن يتغمدها بواسع رحمته، ويتقبلها مع عباده الصالحين والصالحات و يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .

بعد وفاة شقيقتها في الساعات الماضية، واسى الفنان السوري ناصيف زيتون زميلته الفنانة العراقيّة رحمة رياض بمصابها الأليم، وذلك في منشورٍ جديد عبر منصّة X.

وفي التفاصيل، دوّن ناصيف زيتون “بعرف ما في أصعب من فراق الأحبة وما في كلام يواسي قلبك بس انتي قوية وانشالله تكون خاتمة الأحزان. الله يرحمها ويصبر قلبكم ويكون مثواها الجنة”.

يُذكر أن رحمة رياض وناصيف زيتون أصدرا في الأيام الماضية ديو غنائي جديد بعنوان “ما في ليل” التي تتصدر الترند بالمركز الاول في لبنان على يوتيوب وقد اقتربت لتحقيق المليون الثامن بنسبة عدد المشاهات .