كيف خسرت دنيا سمير غانم وزنها الزائد؟ وتكشف عن عمرها الحقيقي وعلاقتها بأختها ايمي بعد موت والديهما


حلت الفنانة دنيا سمير غانم ضيفة على بودكاست BigTime، مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة وكشفت العديد من الأسرار عن حياته.

وكشفت دنيا عن عمرها الحقيقي، وتحدثت عن ابنتها وعلاقتها بالسوشيال ميديا والفارة التي تسمح بها لاستخدام السوشيال ميديا وتكشف ايضاً عن سر خسارة وزنها بشكل كبير.

قالت دنيا سمير غانم: “وزني نزل من مجهود المسرح، لما بشتغل مسرح بخس غصب عني لأن المسرحية اللي بعملها فيها جري كتير، مثلا الفصل التاني منها في أغاني وبروفات كتير، والمسرح مش سهل ولكن ليه متعة مختلفة عن السينما والتليفزيون”.

قالت الفنانة دنيا سمير غانم خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “بودكاست BIGTIME”، إنها من مواليد عام 1985 ما يعني أن عمرها 39 سنة، موضحة أن هناك تباينا كبيرا بين الأجيال.

وأضافت الفنانة دنيا سمير غانم : “ورأيي أن السوشيال ميديا بوظت حياتنا، فهي لها مميزات لكنها بوظت الدنيا خالص، وخلتنا مش عارفين نعيش من غير تليفونات والموضوع بقى أوفر بالنسبة للأطفال».

وأوضحت دنيا سمير غانم أن الأطفال باتوا عرضة بشكل كبير هذه الأضرار، مشيرة إلى أنها تحاول تجنيب ابنتها التعامل مع هذه المنصات كثيرا.

وأشارت دنيا سمير غانم إلى أنها لا تحرص على البحث عما يُقال عنها على منصات التواصل الاجتماعي بشكل عام.

واستدركت دنيا سمير غانم أنها عند تقديمها عملا فنيا فإنها تحرص على متابعة ما يُقال عنها من قِبل الجمهور، معتبرة أن صفحات المشاهير دائما ما تحتوي على تعليقات من قِبل نشطاء تتسم بالسلبية بشكل كبير وكأنها عملية متعمدة.

وأضافت:”أنا وإيمي على طول مع بعض وبعد بابي ومامي هي جت سكنت جمبي، لأن حسن كان مرتبط بمامته وإيمي كانت مرتبطة ببابي، فلما هما مبقوش موجودين بقينا كلنا جنب بعض، ومن الحاجات اللي بسمعها لما بقابل ستات كبيرة يقولولي خليكي مع أختك”.

وتابعت:”  مفيش فرق بيني وبين إيمي في الجانب الإنساني، زي حبنا للناس واحترمنا لشغلنا، الحاجات اللي تربينا عليها، لكن في اختلاف في الطباع أنا هادية جدا وممكن أقعد أشيل، لكن إيمي بتهزر طول الوقت، واخده جينات خفة الدم من بابي، وفي حياتها عصبية جدًا”.

وقالت دنيا سمير غانم: حزني عليهم مش سهل تجاوزه، وبعد تجربتي اكتشفت أن الحزن مش زي اللي بنوريه لكم في الأفلام.

وأضافت: بعد وفاة أهلي كنت عايزة أنزل اشتغل لأني كنت متبرمجة أن الفن هما، وكنت بطلع حزني في الأغاني وكنت بدمع كتير غصب عني بكون عايزة أعيط، لكن بمسك نفسي وأغني وأرقص.

يذكر أن دنيا سمير غانم عرضت مؤخرا مسرحيتها “أنستونا” في المملكة العربية السعودية، وشارك في بطولتها بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، عمرو عبد العزيز، والعمل من تأليف كريم سامي، وإخراج خالد جلال.

آخر أعمال دنيا سمير غانم التليفزيونية كانت مسلسل “جت سلمية”، الذي عرض في رمضان 2023، ودارت أحداثه في عالم خيالي فانتازي، وشاركها البطولة كل من محمد سلام وسامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى.