ابراج اليوم: التوقعات الفلكية ليوم 23 أبريل 2022

Last updated:

برج الحمل (20 مارس – 19 أبريل)

على الرغم من أنك لست مهووسًا بالسيطرة بأي حال من الأحوال، فمن غير المرجح أن تكون سعيدًا بالتغييرات التي تجبرك على إعادة التفكير في القرارات والخطط، بعضها طويل الأمد. ومع ذلك، بمجرد أن تبدأ، ستدرك أن هذه التغييرات لا تأتي في الوقت المناسب فحسب، بل إنها في العديد من الحالات قد تأخرت كثيرًا – فالعديد من التغييرات تمنع حدوث مشكلات في المستقبل.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

صحيح أن الحياة تصبح أسهل كثيرًا إذا تمكنت من اتخاذ قرارات صعبة مرة واحدة ثم نسيتها. لكن هذا غير محتمل في الوقت الحالي. في الواقع، مع تغير الأساس الذي تقوم عليه بعض الخطط، وغالبًا أكثر من مرة، فمن الأفضل اعتبار الترتيبات البسيطة مؤقتة – إن لم تكن تجريبية.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

نظرًا لكونك فضوليًا بطبيعتك، فلديك موهبة تحويل الخطط والأحداث المملة التي تتضمن رفاقًا مملين إلى تجربة مثيرة للاهتمام، إن لم تكن مجزية. في هذه اللحظة، حتى أنت تكافح. السر؟ إشراك الآخرين. بمجرد أن يفعلوا ذلك، سوف تتفاجأ وتشعر بالارتياح لما يقدمونه.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

بينما يحكمك القمر، فأنت تدرك جيدًا تأثيره من سكون القمر الجديد إلى الطاقة القوية، وإن كانت مزعجة، التي يطلقها البدر الحالي. ومن المفهوم أنك حريص على ضمان التعامل مع أي عقبات. ومع ذلك، من المهم أن ندرك أنه لا يمكن التعجل في بعض الأمور، لذا خذ الأمور ببطء.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

إذا حكمنا من خلال قوة البدر الحالي، فقد كنت بالفعل تتصارع مع العديد من القضايا المعنية، من الأمور الداخلية إلى تلك المتعلقة بالعالم. الخدعة؟ ورغم أن الأمور تبدو عاجلة، إلا أن هذه الأمور كلها في الواقع في خضم التغييرات في الوقت المناسب. المشكلة؟ إنه جزء وعر من الطريق. لا شيء آخر.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

بعد أسابيع من التعامل مع التقلبات والانعطافات المزعجة في كثير من الأحيان الناجمة عن الكسوف، في مارس و8 أبريل، لا تزال تلتقط القطع. في حين أن الآخرين غالبًا ما يندفعون خلال هذه العملية، إلا أنك تتعامل معها ببطء، حيث إن معرفة ما هو أقل توقعًا يستحق الاستكشاف.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

على الرغم من أن اكتمال قمر برج الميزان قد حدث منذ أكثر من شهر، إلا أنك لا تزال تتصارع مع الأحداث المقلقة التي نشأت في ذلك الوقت وما حدث منذ ذلك الحين. على الرغم من أنها مثيرة للقلق، إلا أن العديد من هذه التغييرات تأتي في الوقت المناسب لأنها ستثبت في النهاية أنها موضع ترحيب. مع العلم أنه كلما أسرعت في الغوص، كلما كان ذلك أفضل.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

في حين أن كل برج يتأثر بالبدر الحالي، فإن حقيقة وجوده في برجك تشير إلى أنك وصلت إلى نقطة تحول، خاصة عندما يتعلق الأمر بمشاعرك الشخصية ومشاعرك تجاه الآخرين. في الوقت الحالي، ركز على إدراك تلك المشاعر. يجب أن تنتظر المناقشات الفعلية حتى تفكر في الأمور.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

باعتبارك من مواليد برج القوس المتحمسين، كثيرًا ما تلتزم بالخطط أو حتى الترتيبات مع الآخرين بسرعة كبيرة جدًا، فقط لتكتشف أنهم بحاجة إلى إعادة التفكير. ومع ذلك فأنت على وشك القيام بذلك مرة أخرى. توقف وراجع ما وافقت عليه أو عناصر الخطط التي أهملتها بينما لا يزال بإمكانك إجراء التغييرات اللازمة.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

انتقلت الشمس الأسبوع الماضي إلى برج الثور الأرضي وإلى الجزء من مخططك الذي يسلط الضوء على أفراح الحياة، بدءًا من التركيز على الأنشطة التي ترفع معنوياتك إلى الوقت الذي تقضيه مع أحبائك. والأفضل من ذلك، على الرغم من أنك قمت مؤخرًا بالتعامل مع هذه الأمور، إلا أنك الآن قادر على إعادة التفكير في جدولك الزمني، بما يكفي لتناسب كل شيء.

برج الدلو (20 يناير – 17 فبراير)

قليل من الأشياء تزعجك أكثر من أولئك الذين يتجاهلون تمامًا احتياجات أو رغبات الآخرين عند وضع الخطط. ولكن الآن بعد أن أصبحت في هذا الموقف، فقد بدأت تدرك مدى صعوبة تضمين كل شيء في مناقشة واحدة. السر؟ خذ الأمور على مراحل. إنه أسهل بكثير بهذه الطريقة.

الحوت (18 فبراير – 19 مارس)

آخر شيء تريده هو أن تخيب آمال شخص يعاني من العديد من المواقف الصعبة. المشكلة الحقيقية هي أنهم يحاولون التعامل مع كل شيء بمفردهم عندما يحتاجون إلى الاتصال بالآخرين المعنيين. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيكون التقدم سريعًا ومجزيًا.

إذا كان عيد ميلادك غدا..
بينما أنت، كبرج الثور المحب للرفاهية، تزدهر في وجود يومي منظم جيدًا، فإنك تفضل الاستمتاع بالقليل من الدراما. مخطط عيد ميلادك اكتمال القمر، مع التغييرات المصاحبة له، لهجات بالضبط. التحدي؟ اتخاذ مجموعة متنوعة من القرارات الدائمة التي تفضلها. بمجرد أن تفهم هذه الأمور التي يمكن ويجب أن تنتظر، ستركز على استكشاف الخيارات المتاحة أمامك، والتي سيكون الكثير منها مثيرًا بقدر ما هو غير متوقع. تأكد من التحقق من كل واحد منهم.