الأبراج اليوم: 27 نوفمبر تشرين الثاني 2023


الأبراج اليوم: 27 نوفمبر تشرين الثاني 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

برج الحمل، أنت مزدهر! أنت تتحرك في الحياة وأنت تعلم من داخلك أن الحياة تدعمك وأن كل شيء يجري لتحقيق أعلى وأعظم خير لك. بينما تكون واعيًا بمكان وجودك والمكان الذي يتم توجيهك إليه، فإنك تدرك أنك لا تحتاج إلى الوصول باستمرار إلى وجهة معينة أو “القيام بالعمل”. لذا، اتركي شعرك منسدلاً أيتها الجميلة. تنفس في السحر الجيد وتذوق كل العصارة واللذة التي يقدمها العالم. أنت بالضبط المكان الذي من المفترض أن تكون فيه ويا له من مكان جميل!

نصيحة كونية: تذوق كل ما يقدمه لك العالم من عصارة ولذيذة.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

الأمر كله يتعلق بالعائلة والمجتمع في محمية برج الثور! تشعر بالحاجة إلى التواصل مع جذورك، للتواصل مع أولئك الذين يذكرونك بأن المنزل ليس مجرد مكان. دع نبضات قلبك ترشدك في رحلة الحج هذه. على هذا النحو، قد يحتفل البعض منكم أيضًا بحدث مهم، مثل عيد ميلاد أحد أفراد أسرته أو الذكرى السنوية أو حفل استقبال المولود الجديد. بدلاً من اتباع الطريق المجرب مع الزهور والشوكولاتة والشمبانيا، فاجئهم بشيء ذي معنى. تذكار يشهد على الوقت الذي قضيتموه معًا.

نصيحة كونية: افعل شيئًا مميزًا لشخص تحبه اليوم!

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

عندما يتعلق الأمر بالحب والرومانسية، فإن الأمور تبدو جيدة وتشعر بها يا برج الجوزاء! يستجيب الكون لاهتزازاتك عن طريق إرسال قصة حب جديدة تمامًا إلى تجربتك. ومع ذلك، لا تتوقع أن يحدث كل شيء في مكانه من تلقاء نفسه. الحياة ليست قصة خرافية. إذا كنت تحبهم، عليك أن تذهب وتحصل عليهم! دع مشاعرك تكون معروفة. أما بالنسبة لأولئك الذين هم شركاء بالفعل، فاعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكير لك لإيجاد طرق جديدة للتعبير عما يدور في قلبك وعقلك.

نصيحة كونية: هناك طرق عديدة للحب والمحبة، جميلة.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

في كل مرة ترفض الأمور أن تسير وفقًا للخطة التي في رأسك، قل “شكرًا لك، شكرًا لك، شكرًا لك!” السماء لديها خطة لك! السماء لديها خطة لك يا طفل القمر! وفي الوقت الحالي، يعد المنعطف الذي يتم توجيهك إليه جزءًا من هذه الخطة الكبرى المكتوبة في النجوم. كلمة تحذير: لا تتوقع أن تظهر الأمور بين عشية وضحاها و/أو وفقًا لجدولك الزمني الصارم. باتباع الطريق الأقل مقاومة، ستفسح المجال لدخول النعمة إلى كيانك.

نصيحة كونية: كل ذلك يتجلى وفقًا للخطة الإلهية.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

أنت تشعر بذلك. إنك تشعر بذلك في عظامك، وفي أمعائك، وفي حمضك النووي. أنت تعلم أن الوقت قد حان للتحرك بشكل مختلف، والتحرك بشكل مختلف، واختيار طريق التوسع. عندما تكون في شك، اتكئ على احتياطياتك الداخلية من القوة والشجاعة والحكمة. لقد فعلت هذا عدة مرات من قبل يا ليو. ما الذي يجعلك تعتقد أنك لن تخرج منتصرا هذه المرة؟

نصيحة كونية: تحرك بشكل مختلف، وأخدود بشكل مختلف. لقد حان الوقت للمغامرة بجرأة خارج منطقة الراحة الخاصة بك.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

لكن لا يمكننا التحكم في عملية الشفاء. الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو الاستسلام لها. لذا، استسلم لما سيأتي لك، من الارتفاعات والانخفاضات، والمد والجزر، مع العلم الداخلي أنك في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه، وأن كل شيء يتكشف وفقًا للخطة الإلهية. إذا كانت المشاكل المالية مستمرة، راقب أفكارك وأنماطك ومعتقداتك. راقب ما تضعه في الكون. لا يمكنك تغيير معتقداتك الداخلية بين عشية وضحاها. ولكن، يمكنك اتخاذ هذه الخطوة الأولى.

نصيحة كونية: كل ذلك جزء من العملية، الارتفاعات والانخفاضات، المد والجزر.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

نحن نراكم يا برج الميزان! أنت تبدو وتشعر وكأنك نجم! إن رغبتك في تجربة أسلوبك وجمالياتك هي أعظم قوة خارقة لديك الآن. مجرد تذكير: جلب الجمال والنعمة والبهجة إلى العالم المادي هو جزء من مهمتك المقدسة. أفضل جزء في هذه الرحلة التي شرعت فيها؟ أنك لا ترقص رقصة الحياة وحدك. يباركك الكون بصحبة زملائك وحيدي القرن الذين يؤمنون برؤيتك ويشعرون بالإلهام لنسج السحر جنبًا إلى جنب.

نصيحة كونية: هناك رفاق يريدون أن يرقصوا رقصة الحياة بجانبك!

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

هذا هو الشيء يا برج العقرب. سيكون عليك أن تدع قلبك ينكسر. سيكون عليك أن تدع قلبك ينكسر عدة مرات. وفي كل مرة يفعل ذلك، أمسكه بلطف واسأل نفسك السؤال: ما الذي يحاول الكون أن يعلمني إياه في هذه اللحظة؟ في لحظات الصمت ستجد إجاباتك. “بالطبع هذا لا يعني أنه يجب عليك السماح للخوف و/أو الرفض بأن يصبح جزءًا من قصتك. اليوم، أنت مدعو للنهوض والظهور رغم ما حدث في الماضي. إنه يوم جديد!

نصيحة كونية: انهض واظهر. لقد حصلت على هذا!

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

الآن، الكون يقدم لك الرومانسية الجميلة الخاصة بك. لذا، افتح قلبك واسمح لنفسك أن تستقبل بالحب والوداعة والحنان ما كان لك دائمًا. اسمح لنفسك أن ترتفع بالارتباط الإلهي الذي تعيشه الآن! مجرد تذكير: الكون يريدك أن تكون سعيدًا! الكون يريدك أن تكون مخمورا بالنشوة. إذا لم تكن من النوع “المعبّر” وتكافح من أجل التعبير عن مشاعرك بالكلمات، فلا بأس بذلك أيضًا. ابحث عن طريقة فريدة لمشاركة ما في قلبك الآن.

نصيحة كونية: اسكر على الحب!

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

لقد حصلنا عليه يا برج الجدي! كان البدر شديدًا بكل أنواعه، وما زلت تشعر بالجوع قليلاً من كل ما حدث خلال عطلة نهاية الأسبوع. اعمل لنفسك معروفًا وكن لطيفًا مع نفسك. خصص وقتًا للأنشطة التي تغذيك؛ التي تجعل طفلك الداخلي يشعر بالأمان. تذكر أنه ليس هناك عجلة من أمرك لفعل أي شيء أو الذهاب إلى أي مكان. الأبدية الآن هي كل ما هو موجود. هل ما زلت تعاني من الاضطرابات الداخلية، وتدفق وتدفق عواطفك؟ فكر في استغلال سحر حجر القمر اليوم.

نصيحة كونية: تنفس. أنت حيث من المفترض أن تكون.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

مرحبًا بك في قافلة الحياة يا برج الدلو! سوف يأتي الناس، وسوف يذهب الناس. سيرقص البعض بجانبك حتى النهاية بينما سيفترق البعض الآخر بشكل غير متوقع. بغض النظر عما تواجهه الآن، فاعلم أنه جزء من الخطة. إنه جزء من الخطة التي تمت كتابتها في النجوم من أجلك. عندما تتقبل الارتفاعات والانخفاضات، والمد والجزر – عندما تقبل الحياة بشروط الحياة – يبدأ شيء سحري في الظهور، في الداخل والخارج.

نصيحة كونية: أنت آمن. كل شيء يحدث حسب الخطة الكبرى.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

وها يا برج الحوت! فرصة عظيمة تنتظرك على جبهة العمل. كلمة للحكماء: قل نعم للجديد، ولكن تأكد من أنك تفعل ذلك وفقًا لشروطك الخاصة. إن تذكر ما تستحقه سيغير اللعبة بالنسبة لك إلى الأبد. في عالم الرومانسية، يتم تذكيرك بأن بعض المخاطر تستحق المخاطرة. قل الحقيقة حول مكان وجودك وما تبحث عنه. الكون يدعمك للارتقاء بالتزامك إلى المستوى التالي.

نصيحة كونية: لا بأس أن تسأل نفسك “ما الفائدة من ذلك بالنسبة لي؟”