أبراج اليوم: دليلك اليومي ليوم الاثنين 29 أبريل 2024


برج الحمل (20 مارس – 19 أبريل)

رغم أن العديد من الأمور التي تواجهها حاليًا تبدو عاجلة، فمن الأفضل أن تأخذ الأمور ببطء. السبب؟ عندما تراجع عطارد في أوائل أبريل، تحولت القضايا البسيطة إلى سوء فهم كبير. ركز على معالجة هذه المشاكل الآن، ومن الأفضل قبل أن تصبح تلك الصراعات معركة – إن لم تكن دراما مستمرة.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

باعتبارك برج الثور وعلامة أرضية عملية، أدركت منذ فترة طويلة أن بعض الأفراد يستمتعون بالفعل بالتسبب في الارتباك. وليس هذا ما تواجهه فحسب، بل إن الأفراد المعنيين قد حولوا خلق الفوضى إلى مجموعة غريبة من الهوايات. الحل؟ الإصرار على التحقق من الأمور، نقطة بنقطة.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

إذا كنت مهتمًا بعلم التنجيم، فستدرك أنه على الرغم من أن كوكبك الحاكم، عطارد، كان في حالة تراجع حتى الأسبوع الماضي، إلا أنك ستظل تتعامل مع تداعيات الارتباك الناتج. ناقش هذا الآن. كلما كنت أكثر صراحة، كلما تعلمت أكثر من التبادل الصريح للأفكار.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

باعتبارك برجًا حساسًا من برج السرطان وبرجًا مائيًا، فأنت أحيانًا تكون أكثر وعيًا بمشاعر الآخرين وصراعاتهم أكثر من وعيهم بأنفسهم. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك تحب إثارة هذه القضايا ومناقشتها مع الأفراد المعنيين. ولكن الآن، ليس من الحكمة فحسب، بل إن هذه المناقشات أصبحت ملحة.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

إذا كنت لا تزال تكافح من أجل الحفاظ على سيطرتك على بعض المواقف الصعبة بشكل متزايد، فإن تصميمك مثير للإعجاب. ومع ذلك، بالنظر إلى النطاق المتزايد للعقبات التي تواجهها، فقد حان الوقت للتركيز على استراتيجية أكثر منطقية. صحيح أن هذا قد يبدو وكأنه حل وسط. إذا كان الأمر كذلك، فهذا سيمنعك من إضاعة الوقت.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

على الرغم من أنك تستمتع وتستفيد من مناقشة الحلول المحتملة للقضايا التي تتعلق بالآخرين، إلا أن هذا لا يعني أنك ستتبع اقتراحاتهم نقطة بنقطة. وهذا يمكن أن يكون مشكلة. الحل؟ ناقش مخاوفك وفي أسرع وقت ممكن. إن القيام بذلك بمفرده سيحدث فرقًا كبيرًا.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

صحيح أن موافقة الآخرين على الخطط المشتركة أمر مهم. والأكثر من ذلك، أنه من الأفضل لك مناقشة أية مشكلات الآن بينما يمكنك القيام بذلك بطريقة متحضرة. لن يكون هذا مفيدًا فحسب، بل ستتحدث أخيرًا عن الأمور مع الآخرين في جو هادئ، وهو الأمر الذي كلما طال انتظاره أصبح أقل احتمالًا.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

أنت تواجه مشكلة مستحيلة. الحل؟ في الوقت الحالي، يتعلق الأمر بالموافقة على عدم الاتفاق. وهذا يعني أن نوضح أنك والآخرين عازمون على إيجاد ترتيب يناسب الجميع، ولكن يجب أن تعترف بأن تحقيقه أمر غير مرجح، على الأقل في الوقت الحالي. ومع ذلك، التزم باستكشاف خياراتك. سوف تتعلم الكثير.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

مرة أخرى، أنت تنتظر أن يتابع الآخرون أفكارك أو اقتراحاتك. المشكلة؟ لقد ناقشت أفكارك، ولكن كالعادة ستحتاج إلى وقت للتفكير. لديك الكثير من الأشياء الأخرى للقيام بها. في هذه الحالة، تراجع واشغل نفسك بمعالجة قائمة المهام المتزايدة التي تنتظر اهتمامك.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

صحيح أن اللقاء الأخير بين المريخ الصريح وحاكمك العملي زحل، حدث في أوائل شهر أبريل. لكنها كانت مكثفة للغاية وأدت إلى مناقشات مطولة لدرجة أنك لا تزال تستكشف الخيارات المتاحة أمامك. ورغم أن هذا أمر مفهوم، إلا أن وقت الحديث قد انتهى مع تحرك الأمور بسرعة كبيرة. اتخاذ إجراءات الآن.

برج الدلو (20 يناير – 17 فبراير)

منذ بداية الشهر، تم وضع كوكبك الحاكم أورانوس بالقرب من كوكب المشتري المحظوظ. لم يؤد هذا الرابط النادر إلى عروض مثيرة فحسب، بل وجدت نفسك أيضًا تفكر – إن لم تقم بإجراء – تغييرات كنت تعتبرها مؤخرًا غير واقعية. أما الآن، فأنت تستفيد من نتائج مذهلة.

الحوت (18 فبراير – 19 مارس)

بعد أسابيع من التوفيق بين الخطط، بسبب التغيرات في الظروف ومراجعتك المستمرة لأولوياتك، تجبرك الأحداث على الالتزام بهدف أو غاية واحدة على الأقل. رغم أن هذا يبدو تحديًا في ذلك الوقت، إلا أنه عندما ننظر إلى الوراء فإن القيام بذلك سيكون بمثابة ارتياح كبير.

إذا كان عيد ميلادك غدا..
صحيح أن اكتشاف ضرورة إعادة التفكير في خطط معينة أمر مزعج. وفي حين أن بعضها حديث والبعض الآخر قديم، فإن هذا ليس مفاجئا. في الواقع، لقد تعلمت مدى حكمة إجراء تغييرات تبدو بعيدة جدًا من خلال التوفيق بين التغييرات الطفيفة التي أعادت تشكيل عناصر حياتك خلال الشهرين الماضيين. ما بدا أكثر إثارة للقلق في ذلك الوقت تحول إلى أفكار ومشاريع جديدة مثيرة، وإن كانت غير متوقعة في كثير من الأحيان. وهناك المزيد في المستقبل.