تفاصيل إلغاء العرض الخاص لفيلم “السرب”


قررت الشركة المنتجة لفيلم «السرب»، إلغاء العرض الخاص للفيلم، أي العرض الذي يحضره أبطال العمل والصحفيين من أجل تسجيل اللقاءات الصحفية مع الصُناع.

وكشف منظموا العرض الخاص سبب تأجيله، وهو حدوث تأخير في تجهيز نسخة العرض الخاصة بالفيلم والتي ستصل بعد الموعد المحدد للعرض الخاص.

من المقرر طرح الفيلم تُجاريًا في السينمات، يوم 1 مايو المُقبل، إذ كشف الأمر المنتج تامر مرسي، في منشور عبر حسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، وكتب فيه: «1 مايو إن شاءالله بجميع دور العرض».

يضم فيلم السرب العديد من الفنانين، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

يحتوي فيلم «السرب» على قصة واقعية حول أخطر عمليات نفذها سلاح الطيران المصري في ليبيا، ضد الإرهابيين، إذ يعد الفيلم من أحداث الأعمال المصرية الوطنية، ويهدف زيادة الوعيورفع الروح الوطنية، والشعور بالانتماء للبلد، وتعود واقعية العمل إلى رفض فريق الإنتاج الاستعانة بـ«الجرافيك»، وقرروا الاهتمام بتجسيد الواقع، إذ شارك سلاح الطيران المصري في الفيلم.