شقيقة بريتني سبيرز تكشف تفاصيل علاقتهما المضطربة


رفعت جيمي لين سبيرز الغطاء عن علاقتها بأختها الكبرى بريتني في حديثها مع مقدم البرامج التليفزيونية فريد سيريكس يوم السبت I’m a Celebrity…Get Me Out Of Here في المملكة المتحدة.

وتحدثت الممثلة، 32 عاماً، عن نشأتها مع نجمة البوب، وقالت: “أي شيء فعلته أختي كنت أعتقد دائماً أنه الأفضل. عندما يتعلق الأمر بأختي، حتى لو شعرت بأي شيء، إذا قال أي شخص أي شيء كنت على استعداد للدفاع عنها. كنت أقول لا تتحدث عن أختي، إنها الأفضل”.

وسألها مقدم البرنامج “من أصبح مشهوراً أولاً؟” وكان ردها “أختي تكبرني بعشر سنوات. وكانت مشهورة منذ أن كنت في السادسة أو السابعة من عمري”. ثم شارك فرانكي ديتوري في المحادثة، وسأل جيمي لين: “هل صحيح أنك لا تتعاملين مع بريتني الآن؟ فأجابت ببساطة: “أنا أحب أختي”.

وطوال معظم حياتهما المهنية، دعمت بريتني وجيمي لين بعضهما البعض وعملتا معاً في مشاريع عديدة، مثل فيلم بريتني الأول Crossroads وZoey 101. وفي السنوات الأخيرة، مع انتهاء الوصاية على بريتني التي استمرت 13 عاماً، أصبحت علاقتهما متوترة.، وتنازعت الشقيقتان علناً على إصدار مذكرات جيمي لين، في يناير (كانون الثاني) 2022.

وقالت جيمي لين لمجلة بيبول بعد شهرين من انتهاء فترة الوصاية على بريتني: “أنا أحب أختي وأدعمها، وسأفعل ذلك دائماُ. من الواضح جداً أن هذه كانت عملية مؤلمة، ويجب أن أحترم الطريقة التي تعمل بها. هذا وضع معقد. يصل الأمر إلى نقطة معينة حيث لا يمكنك مساعدة شخص لا يريدك أن تفعل ذلك”.

وفي الأثناء، وفي مذكراتها التي صدرت في أكتوبر (تشرين الأول) تحدثت بريتني بصراحة عن علاقتها المضطربة مع شقيقتها. وقالت: “عرفت جيمي لين أني كنت أتواصل معها طلباً للمساعدة. شعرت أنه كان عليها أن تقف إلى جانبي. وبينما كنت أحارب الوصاية وأتلقى الكثير من اهتمام الصحافة، كانت تكتب كتاباً تستفيد فيه مني. لقد هرعت إلى نشر قصص بذيئة عني، وكان الكثير منها مؤلماً وفاحشاً”.

ومع ذلك، قالت: “ستظل أختي دائماً، وأنا أحبها وأحب عائلتها الجميلة. أعمل على الشعور بالتعاطف معها أكثر من الغضب تجاهها”.