أبراج اليوم: دليلك اليومي ليوم الاربعاء 1 مايو 2024


برج الحمل (20 مارس – 19 أبريل)

في العادة، لن تبتعد أبدًا عن المواجهة التي أخطأ فيها الآخرون في فهم حقائقهم. ومع ذلك، في إحدى المواقف المعينة، تكون قد عرفت الشخص المعني لفترة كافية لتدرك أنه لا يستمتع بالمعركة فحسب، بل إنه مغرم جدًا به لدرجة أنه يسحبه بعيدًا لأطول فترة ممكنة.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

البعض يقول أنك عنيد صحيح، من وجهة نظر بعض الأشخاص الذين لا يستطيعون وضع خطة والالتزام بها، هذا هو الحال. إذا حكمنا من خلال الإعداد الكوكبي الحالي، فبينما لا يمكنك تجنب الصدامات حول هذه القضايا، يمكنك توضيح ما هو مقبول وما هو غير مقبول. وهذا وحده سيجعل الحياة أسهل بكثير.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

لا تستمتع فقط بمناقشة حيوية مع شخص مطلع، بل يكفي أنه قادر على الالتزام بتبادل الأفكار الناتج، بل إنك تحرز تقدمًا في الأمور المثيرة للقلق مؤخرًا. وعلى الرغم من أن هذا أمر واعد، إلا أنه في كل الأحوال، احرص على أخذ الأمور ببطء. عليك أن تكون سعيدا فعلتم.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

من حين لآخر، تلاحظ أن بعض الأشخاص السهلين والساحرين لا يهتمون كثيرًا بما يفعله الآخرون. أي أنهم نادرًا ما يطرحون الأسئلة، وإذا تم إخبارهم بالأحداث الأخيرة، فإنهم ينسون كل شيء على الفور. وعلى الرغم من أن هذا أمر مزعج، إلا أنهم أنانيون ومن غير المرجح أن يتغيروا.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

في حين أن معظم مواليد برج الأسد معروفون بأسلوبهم وسحرهم، إلا أن المرونة عند مواجهة التغييرات المفاجئة هي مسألة أخرى تمامًا. لكن هذا ما تواجهه. إن مجرد مواكبة هذه التطورات قد يبدو بمثابة حل وسط، لكنه في الواقع هو الخيار الأفضل لك.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

قد تتخيل أن كلمة “منطق” تعني نفس الشيء بالنسبة للجميع، ولكل علامة من الأبراج. ومع ذلك، في حين أنك كعلامة أرضية حذرة تعتبره مجرد تأكيد على التفكير والتخطيط السليم، فإن الأبراج النارية المندفعة تعتبره ذريعة للتصرف بسرعة ودون تفكير في المستقبل.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

عادةً ما تكون أنت الشخص الذي يساعد الأشخاص المنزعجين من الموقف غير العادل أو التصرفات المثيرة للقلق لبعض الأشخاص للتغلب على هذه المشكلات. ولكن الآن أنت من يواجه عقبات لا يمكن التغلب عليها. قد يبدو هذا تطورًا، لكن اسأل أولئك الذين يقفون وراء المشاكل المعنية ما هو الحكمة. أفكارهم ستكون مفيدة بشكل مدهش.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

لقد تعلمت منذ فترة طويلة أنه على الرغم من إغراء التنازل فيما يتعلق بالخطط أو التزامك بترتيبات معينة، فمن غير الحكمة المجازفة بهذا النوع. علاوة على ذلك، إذا حكمنا من خلال الإعداد الحالي للكوكب، إذا سارت الأمور على نحو خاطئ، فمن المرجح أن تكون هذه المشكلات شائكة للغاية. في الوقت الحالي، افعل الحد الأدنى.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

لقد وصلت للتو دعوة في طريقك. لقد كنت تأمل في ذلك منذ زمن طويل وتشعر بسعادة غامرة. المشكلة؟ شعوذة كل شيء آخر. على الرغم من أنك تستخدم عادةً مزيجًا من السحر والتفكير السريع لإعادة تنظيم الخطط، إلا أن ذلك يتطلب تفكيرًا جديًا. هذا لا يمكن أن ينتظر. في الواقع، كلما بدأت مبكرًا، كان ذلك أفضل.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

أخيرًا، لقد أقررت بأن بعض التغييرات المزعجة لم تأتي في الوقت المناسب فحسب، بل إنها في مصلحتك وستفيد الآخرين أيضًا. التحدي القادم؟ ضع هذه الأمور موضع التنفيذ بطريقة تناسبك وتفيد الآخرين. السر؟ نظم خططك يومًا بعد يوم، إن لم يكن ساعة بساعة.

برج الدلو (20 يناير – 17 فبراير)

عادةً عند استخدام مصطلح “ترك الغبار يهدأ”، فهذا يعني ضمنًا مواجهة أحداث صعبة أو غير مرحب بها. ورغم أن التطورات الأخيرة كانت مثيرة، إلا أن وتيرتها وتأثيرها البعيد المدى بدا ساحقا. الحل؟ التزم باستكشاف كل شيء، ولكن اجعل الأمر واضحًا، فالقرارات يمكن ويجب أن تنتظر.

الحوت (18 فبراير – 19 مارس)

باعتبارك برج الحوت، فأنت منتبه لما يحدث في حياة الآخرين، إلى الحد الذي ستبحث فيه غالبًا عن طرق يمكنهم من خلالها التغلب على العقبات التي يواجهونها. لكنك أدركت مؤخرًا أن هذه العناصر كانت عنصرًا أساسيًا في شخصيتهم، وبالتالي فهي مهمة. وهذا بدوره يسمح لك بالتراجع والسماح لهم بالاستمتاع بتلك الأعمال الدرامية.

إذا كان عيد ميلادك غدا..
من الواضح أنك لا ترغب في الإخلال بالترتيبات غير المستقرة بالفعل، أو الأسوأ من ذلك، إثارة غضب أولئك الذين يصعب التعامل معهم دائمًا. ومع ذلك، على الرغم من أن هذه الأمور تبدو مثيرة للقلق، إلا أن كل منها يؤدي إلى اختراق واحد على الأقل – في كل من تفكيرك والظروف الفعلية المعنية. التحدي؟ في البداية لن يكون من الممكن التعرف عليهم. ننسى المناقشة. انغمس في معرفة أنك ستتعلم على الأقل من التجربة. ومع ذلك، فإن الاحتمالات جيدة أنك ستستفيد في الكثير من الطرق الأخرى أيضًا.