أحمد العوضي: مش هشتغل مع ممثلة عندها خلاف مع ياسمين عبد العزيز حتى لو بطولة


استبعد الفنان أحمد العوضي إمكانية تعاونه في عمل فني مع ممثلة لديها خلاف مع زوجته، الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وقال أحمد العوضي خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج “حبر سري” المذاع عبر قناة القاهرة والناس: “لحد النهاردة مشوفتش ياسمين عندها خلاف مع حد”.

وردا على سؤال هل توافق على القيام ببطولة عمل فني أمام ممثلة على خلاف مع ياسمين عبد العزيز، قال أحمد العوضي: “مش هشتغل طبعا، هبدي الشغل على مراتي؟ دي الأصول”.

تحدث أحمد العوضي خلال اللقاء عن تأثير نشأته بعيدا عن والدته قائلا: “غياب الأم ممكن يكون أثر في شخصيتي بإنه خلاني ناشف شوية، علشان أنا إتربيت مع أبويا وأخويا وكنا 3 رجالة في البيت”.

وأضاف: “حتى لو أبويا قام بالدورين وعمل اللي عليه وأكثر ربنا يخليه، لكن ممكن تفتقد إنك عايز تقول لأمك حاجة”.

أشار أحمد العوضي إلى استحضاره غياب والدته في المشاهد التي جمعته بالفنانة سهير المرشدي في مسلسل “ضرب نار” قائلا: “في حاجات ممكن أعملها في المسلسل أعوض نقص عندي، وفي مشاهدي مع أستاذة سهير المرشدي تعاملت كإنها أمي”.

يذكر أن أحمد العوضي احتفل مؤخرا مع أسرة فيلم “الإسكندراني” بانتهاء تصوير آخر مشهد للعمل داخل مصر، وسافروا إلى إيطاليا لتصوير بقية المشاهد هناك، وذلك بعد أن استغرق تصوير الفيلم نحو شهر ونصف، حيث تم تصويره في أماكنه الحقيقية بحي الأنفوشي وبحري بالإسكندرية.

وخلال تصوير أبطال العمل آخر مشاهد فيلم الإسكندراني في إيطاليا، مرت مظاهرة ناصرة لشعب فلسطين وداعمة لأهالي غزة يقوم بها شباب إيطاليون، لينضم إليها الفنان أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف والفنان عصام السقا.

ومن المحتمل طرح فيلم الإسكندراني نهاية شهر ديسمبر المقبل، وهو الموعد المبدئي الذي استقر عليه صناع الفيلم حتى الآن.

وفيلم الإسكندراني يعد أولى بطولات أحمد العوضي في السينما، وتقف بجانبه في البطولة النسائية الفنانة زينة، كما يشارك في الفيلم كل من بيومي فؤاد، حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ويشارك في البطولة محمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل، والوجه الجديد تسنيم مطر وآخرون، والعمل إخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية الإسكندراني، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

من ناحية أخرى، أعلن أحمد العوضي عن تعاقده على مسلسل “حق عرب” لرمضان 2024، من إنتاج سينرجي، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ورصد جائزة قيمتها 15 ألف جنيه لعشرة متسابقين، في حال تمكنهم من تخمين نوع العمل.