تامر حسني يحتفل بالمولد النبوي بأنشودة «حبيبي يارسول الله»


احتفل الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بالمولد النبوي الشريف خلال الساعات القليلة الماضية.

وشارك تامر حسني المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» مقطع فيديو لانشودة حبيبي يارسول الله، وعلق عليها قائلا: «كل سنه و انتوا في خير و صحه و سلام بمناسبة المولد النبوي الشريف، يلا النهارده و بكرا نصلي علي النبي على قد ما نقدر

اللهم صل و سلم و بارك على حبيبنا محمد عليه افضل الصلوات و السلام».

وفي وقت سابق، أعلن تامر حسني، عن تفاصيل ألبومه الجديد 2023، مشيرا إلى أنه لن يتم طح الأغاني في فترة معينةـ بل على مدار السنة.

وكتب حسني، منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قال فيه: «صباح الفل على أجمل ناس لكل الحلوين اللي بيسألوا على باقي الألبوم انا قسمت الألبوم السنه دي على السنه كلها يعني في اغاني نزلت في وقت معين و اغاني هتنزل في اوقات تانيه عشان نفضل مع بعض طول السنه ان شاء الله»،

آخر أعمال تامر حسني
وكانت آخر أعمال تامر حسني، هو فيلم «تاج»، والذي عرض ضمن موسم أفلام صيف 2023، وبلغ إجمالي إيراداته حوالي 42.587.113 جنيه.

وتدور أحداث فيلم تاج حول حياة التوأم تاج وهارون -يؤدي تامر حسني دور التوأم-، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما وتعرضهما لمواقف خطيرة وعقبات كثيرة.