بسبب ابنه.. ماجد المصري يوجه رسالة إلى تامر حسني.. ويرد


وجه الفنان ماجد المصري، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، رسالة إلى تامر حسنى بعد ظهور ابنه أدهم معه فى حفله الأخير.

وقال ماجد المصري: “شكرا جدا يا تيمو بجد فرصة كبيرة جدا ظهور آدم المصري معاك”.

وقرر تامر حسنى الرد على ماجد المصري قائلا: “الفرصة دى هو يستاهلها لأنه موهوب بجد وأخلاقه عالية ده غير إنه ابن الغالى أوي اوي”.

وقد نشر الفنان ماجد المصري، مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق “تيك توك”، من لقاء متلفز له في أحد البرامج العربية، علق من خلاله على أزمة مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، التي أثيرت في دولة الكويت.

وقال ماجد المصري، في تصريحاته: «زنا المحارم موجود ولكن الجرأة في عرض الموضوع على المُشاهد، وتعدد الزوجات موجود والراجل ما بيعملش حاجة غلط لكن المفروض إنه يعلم زوجته، لكن أنا بقول إن زوجة واحدة تكفي طبعا».

كان الفنان ماجد المصري قرر الخروج عن صمته والرد على الانتقادات الكثيرة التى تعرض لها بسبب بعض مشاهد مسلسل “زوجة واحدة لا تكفى”، وذلك من جانب وزارة الإعلام الكويتية، حيث صدر قرار بمنعه من التمثيل وبصحبته آيتن عامر.

وقال ماجد المصري، في تصريحات تليفزيونية: “مش عارف ليه الكويت خدوها على نفسهم، والمسلسل فيه جنسيات كتير ولو حد خاين فـ أنا المصري أنا اللي خُنت واتجوزت عليها ثلاثة، ليه هنا المصريين معملوش أي مشكلة يعني؟!”.