ياسمين صبري تكشف عن رأيها بتقنية الذكاء الاصطناعي


كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن رأيها في استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، وذلك خلال ندوة منتدى الإعلام العربي، في دورته الـ 21، بدولة الإمارات.

وقالت الفنانة ياسمين صبري، خلال الندوة عن رأيها في تقنية الذكاء الاصطناعي: «هيكون أكثر كفاءة من الإنسان في الفترة الجاية، ومعنديش مانع في استخدام شخصيتي بالذكاء الاصطناعي في صناعة الدراما وهوقع على حقوق الملكية عشان الاستخدام».

وتساءلت الفنانة ياسمين صبرى خلال جلسة: هل سيغير الذكاء الصناعي مستقبل الدراما العربية؟ بمنتدى الإعلام العربي، مؤكدة أن المستقبل سيكون لاستخدام الذكاء الاصطناعى ليس فقط فى الدراما بل في كافة أمور الحياة.

ومؤخرا، علقت النجمة ياسمين صبري على الرسائل التي تصلها من متابعيها، وتحمل تعبيرا عن الإعجاب بتفاصيل إطلالاتها المختلفة مثل الفساتين والحقائب.

وقالت ياسمين صبري خلال استضافتها في برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: “الست بتحب كل حاجة حلوة، الشنطة والفستان، والشياكة والجمال”.

وأضافت: “أكثر مبيعات في العالم هي لمنتجات الست، لأنها بتستخدم الحاجات دي أكثر من الرجل وفي حدود إمكانياتها، وأنا فسلفتي إن الحياة جميلة، ومؤمنة بنظرية النظارة الوردية”.

تحدثت ياسمين صبري خلال اللقاء عن أهمية الشعور بالراحة النفسية للمرأة، موضحة كيف تقوم هي بهذا الأمر بقولها: “أنا لما أكون مع صاحبتي وجوزها يوصل لازم أمشي، وأخلي الست مرتاحة، إلا إذا أصرت إني أكون موجودة”.

وتابعت: “أنا بحب الستات وأقدرهم جدا، وأبسط حاجة تسعد الست، الكلمة الحلوة للست صدقة جارية وجبر خواطر”.

على جانب آخر، يعرض لياسمين صبري في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي فيلم “البعبع” الذي نافس في موسم عيد الأضحى.

فيلم “البعبع” بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

تدور أحداث الفيلم في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.