باسم سمرة ينضم إلى قائمة أبطال فيلم ري ستارت بطولة تامر حسني


يواصل نجم الجيل الفنان المصري تامر حسني تحضيراته لفيلمه الجديد ري ستارت، وكشف تامر منذ قليل عبر حسابه على إنستجرام انضمام باسم سمرة إلى قائمة أبطال العمل، المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

وشارك تامر حسني صورة جمعته بـ باسم، وكتب : النهارده انضم لأسرة فيلمي الجديد ري ستارت حبيب قلبي وعشرة العُمر النجم الكبير باسم سمرة، مبروك علينا يأبو سمرة نورت الفيلم.

فيلم ري ستارت تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

يذكر أن باسم سمرة حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير بمسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، وجسد خلاله شخصية عيسى الوزان التي تصدر بها تريندات السوشيال طوال أيام الشهر الكريم.

العتاولة يدور في إطار شعبي تشويقي أكشن، وحصد جائزة أفضل مسلسل في دراما رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض مؤخرًا عن الأفضل والأسوأ في موسم رمضان.

والعمل مكون من 30 حلقة، عُرض على قنوات mbc مصر ومنصة شاهد، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.