تعرف على شخصية مي عمر ضمن أحداث مسلسل ورد على فل وياسمين


حققت النجمة الصمرية مي عمر في موسم رمضان 2024 نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو، وسوف تظهر مي عمر ضمن أحداث مسلسلها الجديد ورد على فل وياسمين في دور فتاة شعبية، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له في شهر يونيو القادم.

جدير بالذكر أن مي عمر نافست في رمضان 2024 بمسلسل نعمة الأفوكاتو، وكان من بطولة أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، عمادة زيادة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، طارق النهري، لبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

وجسدت مي عمر خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو، شخصية المحامية نعمة أبو علب والتي تدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، فيما قدم أحمد زاهر دور طليقها، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة واحتل تريند منصات السوشيال ميديا وقت عرضه.

وشاركت مي في موسم رمضان 2023، من خلال مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، وتأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، وشارك في العمل كل من داليا مصطفى، مراد مكرم، وكان العمل ينتمي لنوعية الأعمال الـ 15 حلقة.

وعلى مستوى السينما تنتظر مي خلال الفترة القادمة عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، هشام ماجد، محمد سلام، خالد أنور، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال وآخرين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي ويناقش فكرة قصص الحب التي تنشأ عن طريق السوشيال ميديا.