عودة التحضيرات لمسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي وصبا مبارك


كان من المفترض أن يشارك كريم فهمي في رمضان 2024 من خلال مسلسل 220 يوم، إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرض المسلسل، وقررت الشركة المنتجة عودة التحضيرات مرة أخرى للعمل، ومن المفترض أن يعلن عن بداية التصوير خلال الأيام القادمة.

أبطال 220 يوم
مسلسل 220 يوم، بطولة كريم فهمي، صبا مبارك، مايان السيد، من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

وتعاقد كريم مؤخرًا مع المنتج طارق الجنايني على تقديم جزء جديد من مسلسل حكايات بنات، ويشاركه البطولة صبا مبارك، ومن المفترض أن يعلن عن باقي الأبطال ومعاد التصوير خلال الفترة القادمة.

وغاب كريم فهمي عن المشاركة في موسم رمضان 2023، واكتفى بظهوره كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، والعمل كان من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، وكشف العمل عن العديد من بطولات الجيش المصري، كما ظهر في مسلسل سرة الباتع بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني وكان من إخراج خالد يوسف.

وحقق كريم نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية بمسلسل أزمة منتصف العمر، الذي عرض في يناير الماضي، على منصة شاهد Vip، وشاركه بطولته ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، عمر السعيد، وهند عبدالحليم، والعمل من إخراج كريم العدل.
وعلى مستوى السينما فهو يواصل التحضير لفيلمه الجديد دماغ ألماظ، ويشاركه البطولة شقيقه أحمد فهمي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وينتظر كريم فهمي عرض فيلم السرب، يوم 1 مايو المقبل والذي يشارك فيه كضيف شرف ومن بطولة أحمد السقا وتأليف عمر عبدالحيلم وإخراج أحمد نادر جلال، والعمل يشارك فيه دياب، محمد ممدوح، نيللي كريم، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، وآخرين ويتناول العمل واحده من أهم بطولات القوات الجوية المصرية، في تنفيذ ضربة جوية لمقر جماعات داش في درنة في لبيا.