أكرم حسني وأحمد أمين يجتمعان في فيلم جديد


شارك الفنان المصري أكرم حسني في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل بابا جه، وسيجتمع أكرم حسني وأحمد أمين الفترة القادمة في عمل سينمائي جديد سيكون من إنتاج سعدي جوهر، وذلك بعد أن اجتمعا فى مسلسل الوصية في 2018.

مسلسل بابا جه عُرض في 15 حلقة، وكان من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، أوتاكا، محمود البزاوي، وفريال يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين وكريم فهمي وبسنت شوقي، والعمل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

كما ظهر أكرم حسني ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2024.
والكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، حاتم صلاح، وعبدالرحمن حسن، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل ومحمد ثروت، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

وعلى مستوى السينما كان فيلم العميل صفر، آخر أعمال أكرم حسني، تأليف محمد سامي وإخراج كريم العدل، وشارك فيه كل من أسماء أبواليزيد، بيومي فؤاد، أوتاكا، مصطفى غريب، فاطمة النبوي، وآخرين.

وغاب أحمد أمين عن الموسم الرمضاني الجاري 2024، بعد خروج مسلسله قصة المدينة، والذي كانت ستتولى إخراجه كاملة أبو ذكري.

وقدم أمين في رمضان الماضي 2023، مسلسل الصفارة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي وشارك في بطولته : طه دسوقي، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، ومن تأليف أحمد أمين وورشة كتابة مكونة من سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

وتعاقد أمين مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان سوبر زيرو، والذي يجمعه بهشام ماجد، ومن تأليف محمود عزت وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج شركة سينرجي.