نجوم حفل”روائع الموجي” يجتمعون على مأدبة عشاء تركي ال الشيخ في الرياض


حضر نجوم الحفل الغنائي المنتظر اقامته غدًا الخميس في 4 مايو 2023 ويحمل عنوان “روائع الموجي” مأدبة العشاء الذي أقامه معالي المستشار تركي الشيخ وسوف يقام على مسرح أبو بكر سالم.

وشوهد بالصور كل من عبادي الجوهر، أنغام ، ماجد المهندس، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، وائل جسار، مي فاروق، زينة عماد .

وتخلّل العشاء الكثير من النقاشات الفنية المهمة ، والأحاديث التي تتعلق بالموسيقى الشرقية الجميلة التي قدمها الراحل الموجي، والتي سيتم الاستماع الى الكثير منها في حفل “روائع الموجي” بشكل جديد وروح حديثة.

وكان المستشار تركي آل الشيخ كشف عن بعض من كواليس الحفل المقام وكتب في تغريدة له “يوم الخميس 4 مايو …سيكون استعراض موسيقي شرقي جميل …بإمكانات كبيره واستعداد بمجهود جبار …لنسمعها بطعم جديد وروح حديثه …مايسترو و١٣٠ عازف من أمهر الاساتذه في عالمنا العربي … حرصي الاكبر ان تبقى النتيجه للاجيال القادمه وايضاً لشباب اليوم الي لم يستمعو لهذه الاعمال”.

كما تحدث معالي المستشار تركي آل الشيخ عن تفاصيل هذه الليلة والوقت الذي استغرق للتحضير لها وكتب في تغريدة جديدة “هذه الليلة جالس اشتغل في تفاصيلها من شهرين.. جننت المايسترو وليد فايد حرفيا وعمل اكثر من 30 بروفة.. وطلبت اصعب الالحان واعرضها والمليئة بالتفاصيل الموسيقية التي توضح غزارة وعمق النغم الشرقي الاصيل .. بتكون مباراة حقيقية بين نجوم هذه الليلة وتحدي كبير الفرقة الموسيقية الضخم على المسرح بعدد يتجاوز 130 عازف وايضا المخرج والمسؤول عن الحفل نالهم جزء من الضغوطات مني وايضا الفنانين الكبار المشهورين بامكانياتهم الصوتية الكبيرة تم اختيار اغانيهم بعناية.. ابغي اسمع هذه الالحان التاريخية بأفضل صورة .. السميع واقول السميع يجي ويستمتع معنا ، والي مو سميع يا ليت يوحشنا”.