حرب الحلقة 7.. الظافر يبحث عن الضابط عمر بمساعدة المهندس زياد.. ومحاولة اغتيال محمد فراج بعبوة ناسفة


شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل حرب قيام الظافر والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السقا فى البحث عن الضابط عمر الذى استطاع كشف هويته.

قام الظافر بسؤال المهندس زياد المنضم حديثا للجماعة عن الضابط عمر والمفارقة أن زياد كان صديق للضابط عمر أيام الطفولة ولازال هناك تواصل بينهما، حيث أن المهندس زياد يعمل لدى الجماعة الإرهابية في الخفاء ولم يتم كشفه حتى الآن.

وأكد زياد للظافر أنه سوف يعطيه كافة المعلومات عن شخصية عمر وتحركاته من أجل رصده.

وشهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل حرب قيام الظافر (أحمد السقا) بوضع عبوة ناسفة فى سيارة الضابط عمر ( محمد فراج) وذلك بعد رصده من قبل المعلومات التى أدلى بها المهندس زياد صديق الطفولة.

وأصيب الضابط عمر حيث أنه كان على بعد خطوات من سيارته لحظة التفجير.

كما شهدت الحلقة أيضا قيام المهندس زياد بتصنيع عدد من الصاوريخ التى يقوم الظافر باستعمالها ضد قوات الشرطة والجيش.

ومن الأحداث المثيرة التى شهدتها الحلقة السابعة من المسلسل انتحار معتصم المساعد الأول للظافر بعد اقتحام الشرطة مسكنه وحاول الهرب إلا أنه فشل وقام بعدها بإلقاء نفسه وتوفي فى الحال.

مسلسل “حرب” مكون من 10 حلقات، بطولة أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، سارة الشامي، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج أحمد نادر جلال.

مواعيد عرض مسلسل “حرب”
وتُعرض حلقات مسلسل “حرب” على قناة “ON” في تمام التاسعة مساءً، والإعادة الأولى في الساعة الثالثة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في الثالثة والربع عصرًا.

فيما يُعرض المسلسل على قناة “ON دراما” عند الساعة 10.45 مساءً، والإعادة الأولى عند الساعة 4.45 صباحًا، والإعادة الثانية عند الساعة 12.15 ظهرًا، والإعادة الثالثة عند الساعة 4.45 عصرًا.