نهاية سعيدة بالحلقة الاخيرة من مسلسل العتاولة


شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل العتاولة انتاج شركة الصباح، بطولة أحمد السقا، العديد من الأحداث المثيرة.

مسلسل العتاولة الحلقة 30
تبدأ أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 30 بوضع عيشة السم في الأكل لزوجها عيسى الوزان، تخبر ديحة خضر أنها سوف تسافر مع نورا شقيقتها بعدما حصلت على عرض عمل خارج مصر، ويطلب منها ألا تتركه وتسافر، ويعرض عليها الزواج ويقدم لها الشبكة، وتوافق نورا على زواجها وتلغي فكرة سفرها.

ويذهب عيسى الوزان للطبيب، ويخبره أن جسده ملىء بالسموم، ومن الممكن أن يتسبب في موته بالبطيء، سم للكلاب، ويشك في عيشة أنها المتسببة في ذلك، ويوجهها ويقوم بضربها بشدة، وتعذيبها، ويكتشف السبتي سر الذهب الذي سرقه من الحاجة سترة العترة، وأنه قرر التوبة ولن يعود للسرقة والعمليات الإجرامية، ويطلب منه أن يساعده في الثبات على تلك التوبة، ويطلب منه أن يستمر في توطيد علاقته مع دينا حتى يضع يده على الذهب، وفي نفس الوقت يتفق نصار مع نجاة على أنها أصيبت بألزهايمر، وأنها لا تتذكر مكان الذهب.

ويجمع ما بين دينا ووالدتها نجاة، وبين الأخيرة وزوجها، حتى يتراجع عن طلاقها مرة بعد الأخرى، ويندم على ذلك، وحتى تعود دينا رفارف لرشدها وتبتعد عن الطمع وحب المال، وترجع عيشة وتعود إلى العتاولة وتقول لخضر ونصار أنا آسفة سامحوني، وتقول لوالدها عم فوزي سامحني، ويرفض أن يعانقها، وتكون السبب في تسليم شادية للوزان لينتقم منها لشقيقته فاطمة.

ويتم اتهام عيشة باتهام عم خميس ولهذا السبب يتعرض نصار لصدمة كبيرة، ويشكره ضابط الشرطة على تسليم قطعة الآثار للحكومة، ويقرر خروج كل أموال عيسى الوزان لله، أما أموال سترة تم التبرع بها لدور الأيتام، ويقرران البدء من الصفر وتأسيس مطعم تحت عنوان العتاولة.

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.