تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل العتاولة


شهدت الحلقة 26 من مسلسل العتاولة انتاج شركة الصباح، بطولة أحمد السقا، وباسم سمرة، العديد من الأحداث المثيرة.

مسلسل العتاولة الحلقة 26
تبدأ أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 26، باتفاق كل من عيشة وعيسى الوزان على الزواج، والانتقام من نصار والعتاولة، وبدآ التخطيط لقتل عم خميس، واتفقا على إقامة حفل زواجهم في اليوم التالي أمام بيت العتاولة.

وقامت دينا رفارف والسبتي باختطاف والدتها نجاة حتى لا يكتشف أحد سرقة الذهب الخاص بسترة، يدفع عيسى الوزان كفالة لإخراج دبة وأبو جازية من السجن ويتفق معهما على اقتحام حارة العتاولة، ويجبر عاطف على طلاق شادية، ويعلن زواجه من عيشة ويقرأ الفاتحة مع والدها، ويقوم رجاله بضرب خضر بشدة، ويهدده بأنه سوف ينتقم من كل أهله ليجلب حق أخته فاطمة.

تخبر سترة نصار أنه ليس نجلها وأنها لن تضحي بأولادها من أجله، وتقوم بالاستشهاد بالعم فوزي ويخبرهم أن سترة كلامها سليم، وأن خميس فتيحة والده وأن والدته هي سيدة جريجية، وتذهب عيشة في نهاية الحلقة لـ عم خميس.

أبطال مسلسل «العتاولة»
جدير بالذكر أن مسلسل «العتاولة»يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين. إنتاج أنور صادق الصباح.

ويتم عرض مسلسل العتاولة على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويُعرض أيضًا على منصة «شاهد».