مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 26.. حزلقوم يفوز بـ نصف مليون جنيه


عرضت منذ قليل، الحلقة 26 من مسلسل الكبير أوي 8، بطولة أحمد مكي، والتي شهدت استكمال حزلقوم، لمسابقة «من سيربح النصف مليون».

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 26
بدأت الحلقة 26 من مسلسل الكبير أوي 8، بـ فلاش باك للكبير ونفادي وهجرس وأشرف أيام المدرسة، لتذكر إجابة سؤال حزلقوم في المسابقة، وبالفعل يتذكر الكبير، ويغشش حزلقوم الإجابة، وينجح حزلقوم في حل السؤال.

ويسأل المذيع حزلقوم عن أول طبيب في التاريخ، ليستعين الكبير أيضا في هذا السؤال بالفلاش باك أيام المدرسة ويعرف الإجابة، ويخبرها لحزلقوم وبالفعل ينجح في الفوز بالسؤال، وكذبك في السؤال التالية، وينكشف أمر الكبير ومن معه في المسابقة بأنه يغشش حزلقوم ويتم طرده خارج الأستوديو، ليضطر حزلقوم أن يعتمد على ذكاءه في حل باقي الأسئلة.

ويسأل المذيع حزلقوم آخر سؤال في المسابقة، ويعود حزلقوم هو في فلاش باك، ويتذكر الإجابة، ويحل السؤال، ويفوز بالمسابقة وبـ نصف مليون جنية.

مواعيد مسلسل «الكبير أوي 8» الحلقة 26
ويبحث الجمهور، عن مواعيد الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل «الكبير أوي 8»، يوميًّا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرًا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا.

مسلسل «الكبير أوي 8»، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.