حمادة هلال يرد على زوجته: أنا في البيت اظهر بشخصية “سبونج بوب”


أكد الفنان المصري حمادة هلال أنه يمتلك صفات مشتركة مع شخصية “صابر” التي يقدّمها في مسلسل “المداح” انتاج شركة الصباح، الذي يعرض حاليا ضمن موسم دراما رمضان، وذلك في معرض تعليقه على تصريحات زوجته أسماء سميح التي أكدت أنه في المنزل يكون بنفس شخصيته في المسلسل.

وقال هلال “على الرغم من أن هناك بالفعل صفات مشتركة بيني وبين شخصية “صابر المداح”، فلا ينبغي أن أتعامل في كل المواقف التي أتعرض لها يوميا في البيت ومع أسرتي بتلك الشخصية، معلقا بسخرية على تصريحات زوجته: “أنا في البيت أظهر بشخصية سبونج بوب”.

وأكد حمادة هلال أنه لم يفكر يوما بمنافسة زملائه خلال الموسم الدرامي الرمضاني، موضحا، “كل ما يشغلني هو أن أقدم عملي على أكمل وجه، وأترك العمل للجمهور، ولا أكذب إن قلت إنني لم أرَ أي عمل درامي، فقد انتهيت من تصوير “المداح” قبل نهاية شهر رمضان بـ5 أيام فقط”.

وأشار الفنان المصري في تصريحات نقلتها صحيفة الشرق الأوسط، إلى أن فكرة تحويل مسلسل “المداح” لعمل سينمائي واردة؛ إذ قال “لم نناقش بعد فكرة تحويل فكرة المداح لفيلم سينمائي، ولكن الفكرة واردة بالطبع في حال توفر سيناريو وقصة جيدة، تجعلنا نقدمها في فيلم مدته ساعة ونصف الساعة”.

وفي معرض تعليقه على إمكانية تقديم جزء رابع من العمل، لفت إلى أن قصة “المداح” تتحمل عشرات الأجزاء، ولكن “لا بد من أن يكون تحت يدي ورق وسيناريو يجعلني أتخذ هذا القرار. ولا بد من أن يكون على المستوى نفسه أو أعلى. لو توفر الورق الجيد، فسيكون هناك موسم رابع”.

وكانت أسماء سميح، زوجة حمادة هلال، قد صرّحت في وقت سابق، أن شخصيته قريبة من شخصية المداح، خاصة انه متدين بطبعه وهادئ جدا، وقالت: “مش حاسة إن في فرق بين حمادة والمداح، وعشان كده هو لايق على الدور اوي.. انا كل يوم بيجيلي المداح عادي، وانا مش بخاف وبكون مطمئنة”.

يذكر أن مسلسل “المداح 3” من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، وسلمى أبو ضيف، ومحمد رياض، ورانيا فريد شوقي، ولوسي، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان. ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.