بـ25 ألف تغريدة.. جعفر العمدة يتصدرهاشتاج «تويتر»


خلال الأيام القليلة الماضية اشعلت أحداث مسلسل جعفر العمدة وتصدر أكثر من هاشتاج باسم المسلسل على موقع التدوينات القصيرة تويتر، والهاشتاجات: “جعفر، عصام السقا، حق سيد، هالة صدقى، سيد و وداد، عاوزين حق سيد”، كما وصلت عدد التغريدات على هاشتاج جعفر أكثر من 25 ألف تغريده كما تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداول على تويتر.

واشتعلت أحداث مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان، وأثارت الحلقة الثامنة عشر من المسلسل جدلاً كبيرًا علي مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن دارت خناقة بين عائلة جعفر العمدة وأبناء حمادة فتحي الله في غياب الفنان محمد رمضان بسبب سفره لقضاء شهر العسل مع زوجته زينة.

وقام سيد شقيق جعفر العمدة بسحب سكينة والنزول إليهم، وهجم على شوقي، إلا أن الأخير ضربه بشكل مبرح وقام بسحله في وسط الحارة وقال: “ده أقل واحد في عيلة جعفر العمدة بسحله أهو”، وصفعه عدة صفعات.

وتدخل الفنان عصام السقا الذي يجدسد دور “نعيم ” صديق محمد رمضان وشقيق وداد للدفاع عن سيد وقام بضرب شوقي فتح الله، واستدعى الأخير رجاله وشقيقه كارم إلى جانب رجال عائلة العمدة ودارة معركة بين العائلتين وسط حارة السيدة زينب.

تفاصيل حلقة اليوم ..

منذر رياحنة يزور محمد رمضان في محبسة  في حلقة اليوم حيث تشهد أحداث الحلقة كره ومكيدة دبرتها عائلة فتح الله ، الذين استأجرو شخص ليضع المخدرات في شنطة جعفر العمدة أثناء عودتة من الخارج، ليتم القبض عليه في المطار بتهمة حيازة مخدرات.


وتذهب عايدة لأخبار أخوات وأهل جعفر بما حدث بعد أن تركتها السلطات لأن جعفر اخبرهم أنها طليقتة حتي لايتم التحفظ عليها، لتذهب عائلة جعفر العمدة اليه وهو محتجز بقسم الشرطة وتظهر على وجوهم علامات الحسرة والزعل.

ويظهر محمد رمضان في مشهد مؤثر الذي يحاول طمأنتهم ويخبرهم أنه لا يعلم من قام بأدخال كيس البودرة داخل حقيبة سفرة، ولكن المحامي يخبرهم أن موقفه صعب بعض الشئ، وأن عقوبة تهريب مخدر البودرة من بلد لاخر تصل إلى الاعدام .

وتتوالي الأحداث فى الحلقة ويذهب شوقى فتح الله الذي يجسد دورة منذر رياحنة إلى جعفر العمدة «محمد رمضان» لزيارتة فى السجن مكايدة فية، وتظهر علامات الشماتة والفرح في عين منذر الذي ينتقم من محمد رمضان بعد خروجة من السجن، بتهمة الشروع في قتل محمد رمضان .

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

أبطال مسلسل جعفر العمدة.. 

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: “هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر”، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.