بعد اشادة نادر الاتات بها.. نادين نجيم سعيدة بأصداء تتر مسلسل واخيراً


وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بطلة مسلسل واخيراً التي تخوض به السباق الرمضاني 2023، رسالة للفنان نادر الاتات وجمهورها عبر موقعنا بيروتكم بعد طرح اغنية تتر العمل والتي تحمل عنوان “ضاع القلب” كلمات منير بو عساف والحان د هشام بولس وتوزيع عمر صباغ وانتاج شركة الصباح إخوان.

وكتبت:”انا كتير مبسوطة انه الناس حبت الغنية و كتار كتار عم يبعتولي رسايل و يعملولي تاغ على الاغنية شكراً نادر”.

يأتي ذلك بعدما اشاد الفنان نادر الاتات بالنجمة نادين قائلاً عبر لقاء مع موقعنا بيروتكم في كواليس تسجيل التتر:” كل اثونة العالم والجمال موجودة بنادين، اكيد سوف اشاهد المسلسل ولو حتى اني لست من يغني الشارة سوف احضر العمل الجميل جداً، والثنائي نادين وقصي خولي اراهم من الناجحين سوياً واتمنى لهما كل النجاح ولشركة الصباح التي تعمل بشكل متقن وتعمل على انتاجات ضخمة، بالتوفيق”.

وطرحت شركة الصباح المنتجة للعمل “واخيراً” اغنية تتر المسلسل التي حملت عنوان “ضاع القلب” عبر المنصات ويوتيوب.

وتواصل النجمة اللبنانية نادين نسي نجيم، تصوير مشاهد مسلسل «وأخيرًا«ضمن مسلسلات رمضان 2023، ويشاركها البطولة قصى خولي، تأليف واخراج أسامة عبيد الناصر، وتدور احداثه في اطار رومانسي اجتماعي، ويعرض حصريًا على شاشة قناة mbc مصر ومنصة شاهد الرقمية، إنتاج صادق الصباح، وهو العمل الثالث الذي يجمعها بقصي خولي بعد نجاحهما معًا في مسلسلات «عشرين عشرين»، «خمسة ونص» ويتكون من 15 حلقة.

وشارك الفنان حمادة هلال الجمهور بصورة الترند عبر تويتر كاتباً:”بسم الله مشاء الله الحمد والشكر لله الحلقة الاولى من مسلسل #المداح_أسطورة_العشق تريند تويتر وجميع مواقع السوشيال ميديا”.

تدور قصة مسلسل وأخيرًا حول «خيال» امرأة قوية التي تعيش في أجواء شديدة الفقر ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية وتعيش ماضي مليء بالقصص المؤلمة والتي تقع في حب «ياقوت» السجين السابق الذي يعيش حياة غير مُستقرة، ويتورط مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل واتجار بالبشر، وعلى مدار الحلقات يحاولات الدفاع عن هذا الحب واستمراره. تنقل المشاهد إلى واقع حقيقي خاصة في بلاد الشام».