ناهد السباعي تثير الجدل باعترافها للمثليين وماذا قالت عن مشاهد القبلات


تستضيف الإعلامية أميرة بدر في أولى حلقات برنامجها “Vip”، عبر فضائية “هي”، غدًا الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك، الفنانة ناهد السباعي والتي تكشف الكثير من الأسرار في حياتها الشخصية لأول مرة.

وطرحت قناة “هي” منذ قليل، برومو حلقة الفنانة ناهد السباعي، والتي ردت خلاله على تبرؤ النجم محمد رمضان من مشاهده الجريئة في فيلم أحكي يا شهرازاد.

وقالت ناهد السباعي إنه ليس لديها اعتراض على زواجها من شخص مسيحي الديانة، بالإضافة إلى موقفها من تجميد البويضات، وأيضًا رأيها في المثلية الجنسية، قائلة: “معترفة بوجودهم لأنهم موجودين منذ بدء الخليقة”.

أضافت ناهد، “مش صح وعيب أوي أن الراجل يشوف مراته في مشهد بتتباس وبتتحضن”.

برنامج “vip” يعرض على شاشة “هي” يوميًا في شهر رمضان في تمام الساعة 11 مساءً ، كما يعاد عرضه في اليوم الثاني في تمام الساعة 3 صباحًا، والساعة 10 صباحًا.

ولدت ناهد السباعي لأسرة فنية عريق، بالقاهرة عام 1980 فجدها هو الفنان الكبير الراحل فريد شوقي وجدتها الفنانة الكبيرة هدى سلطان وخالتها الفنانة رانيا فريد شوقي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي ووالدها المخرج مدحت السباعي، بدات دراستها في معهد السينما ثم أخذت دروس في التمثيل مع الفنان محمد صبحي.

أثارت الفنانة ناهد السباعي الجدل بإلغاء حفل زفافها قبل ساعات فقط من بدئه، وذلك بعد أن كانت قد أعلنت عن عقد قرانها على أحد الأصدقاء المقربين لها وسط تجمع عائلي صغير وأعلنت أن الزفاف خلال الفترة المقبلة، وبالفعل قامت بتحديد موعد الزفاف، ولكن قبل بدء الحفل بساعات قامت ناهد بإبلاغ والدتها أنها لا تريد إتمام هذه الزيجة.