بعد إصابتها بمرض السرطان.. الأمير ويليام يقدم هدية مميزة لـ كيت ميدلتون


عاد ولي العهد البريطاني، الأمير ويليام يوم أمس الخميس في 25 أبريل 2024 إلى منزله محملاً بالهدايا لزوجته أميرة ويلز كيت ميدلتون التي تخوض في الوقت الحالي معركة مع مرض السرطان.

وفي هذا السياق، ذكرت كيري وايتهاوس، المسؤولة الرئيسية للصحة النفسية في مدرسة سانت مايكل الثانوية، لمجلة PEOPLE أن الهدايا شملت لعبة Lego على شكل زهرة دوار الشمس مشيرة إلى أن “بناء الأشياء يعتبر علاجاً، أما زهرة دوار الشمس فتمثل السعادة والإيجابية والقوة”، كما أنه تم تسليم الأمير ويليام بذور زهرة دوار الشمس “لزراعة بذور الإيجابية” بحسب تعبيرها.
وأضافت:” لم نرغب في إعطاء الزهور بشكل تقليدي بل قدمنا لها شيئاً مميزاً يمثل موضوع اليوم أي الصحة النفسية”.

وبدوره شكر الأمير ويليام كيري على هديتها مؤكداً أن الهدية ستحظى بإعجاب كبير عند عودته إلى المنزل ليس فقط من قبل زوجته كيت، بل أيضاً من أولادهما الثلاثة.
ووفقاً لكيري فقد أرسلوا أيضاً للأميرة كيت ميدلتون التي تبلغ من العمر 42 عاماً، “كروشيه” نجم البحر محبك، “والتي ترمز قصتها إلى تحقيق تغيرات وتأثيرات في حياة الآخرين”، إضافة إلى حقيبة داخلها أكياس من الشاي، وأشياء أخرى صغيرة خاصة بالأمير جورج البالغ من العمر 10 أعوام، والأميرة تشارلوت البالغة من العمر 8 أعوام، والأمير لويس البالغ من العمر 6 أعوام.

أكد خبير ملكي مؤخراً أن أميرة ويلز، كيت ميدلتون، تتجاوب بشكل إيجابي مع العلاج من مرض السرطان وهي بصحة جيدة، مضيفاً أن العائلة الملكية ستتخطى جميع أزماتها وتعود إلى سابق عهدها من جديد.
وبحسب الخبير الملكي ريتشارد فيتزويليامز، فإن نشاطات الأمير ويليام الأخيرة أقيمت بشكل مباشر ومتعمد لطمأنة الجمهور بأن تعافي الأميرة كيت ميدلتون يسير كما هو مخطط له، وأنها تحرز تقدماً ثابتاً في معركتها مع السرطان.
وشرح الخبير لصحيفة The Sun أن “أفراد العائلة الملكية يدركون أن كل شيء يقومون به يرسل رسالة بطريقة ما”، وهم عبر ممارسة مهامهم الطبيعية يرسلون هذه الرسالة بأن بعض الأمور تسير، إلى حد ما، كالمعتاد.