محمد عساف يكشف عن تفاصيل اعماله الفنية.. ورأيه بطرح الالبومات


تحدث الفنان الفلسطيني محبوب العرب محمد عساف لكاميرا موقع عرب وود على هامش تكريمه في مهرجان كايل الذي اقيم في دبي بالامارات العربية المتحدة، وكشف عن اعماله المقبلة، ورأيه بطرح الالبومات، وقال انه يحب ان يطرح اغاني منفردة، ولكن هذا لا يعني ان نستغني عن طرح الالبوم، انه مهم في السيرة الذاتية للفنان، وايضاً على الصعيد الشخصي على الفنان ان يُنوع باللهجات وانواع الموسيقى لا نقدر ان نجمعها بأغنية واحدة.

وعن جديده كشف الفنان محمد عساف انه سيطرح اغنيات باللهجة المصرية واغنية باللهجة العراقية وذلك بعد نجاح اغنيتي العراقية السابقة فنجحت نجاحاً كبيراً .

وكان قد طرح اغنية مكانك خالي باللهجة العراقية وقد لقيت نجاحاً واسعاً وتخطت اكثر من 165مليون بنسبة عدد المشاهدات.

وكان قد أحيا الفنان محمد عساف ليلة رأس السنة 2022 2023 داخل إحدى فنادق العاصمة الأردنية عمان بحضور مميز من جميع الجمهور العربي متعدد الجنسيات بأجواء مليئة بالبهجة والسعادة لاستقبال العام الجديد.

وقدم عساف في بداية الحفل تحية كبيرة للشعوب العربية متمنياً أن يعم السلام على الوطن العربي وعبر عن سعادته في إحياء الحفل داخل الأردن الشقيق، وشاركهم بعض من الأغاني الأردنية وبعدها قدم باقة رائعة من أجمل أغانيه والأغاني الطربية القديمة برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو يعقوب الأطرش.