موعد عرض مسرحية سمية الخشاب «كازينو بديعة» وأسعار التذاكر


يستعد أبطال مسرحية “كازينو بديعة” لعرضها خلال الفترة المقبلة، بعد أشهر من التحضير للعمل، عن طريق بروفات مكثفة، ودراسة كل فنان للشخصية التي يقدمها جيدا، وتجهيز الأزياء الخاصة بكل شخصية، بهدف إظهار العمل بشكل يرضي الجمهور وصناعه.

وأعلنت الشركة المنتجة لمسرحية “كازينو بديعة”، اليوم الخميس، عن موعد عرضه بداية من يوم 29 حتى 31 ديسمبر الجاري، ثم يستمر عرضها بداية من شهر يناير 2023 يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على مسارح القاهرة الجديدة.

“كازينو بديعة” عرض مسرحي غنائي استعراضي كوميدي، تأليف الكاتب الكبير أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري، وبطولة كلا من: “سمية الخشاب، أحمد فتحي، إدوارد، طارق الإبياري، علاء مرسي، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، أحمد سعد ميشو”، وأشعار أبو السعود الإبياري، وإنتاج أحمد فهمي وهاني نجيب، ألحان وموسيقى هيثم الخمسي، وديكور حازم شبل، وملابس مروة عودة، ويشرف على المونولوجات حسن إش إش، ويوزع موسيقى المونولوج محمود صادق.

وكان موقع “تيكيتس مارشيه” طرح تذاكر مسرحية “كازينو بديعة”، المقرر عرضها، على مسرح الماركيه في كايروفيستيفال مول، وانقسمت أسعارها إلى 12 فئة، تأتي على النحو التالي:” 150، 200، 265، 350، 375، 450، 500، 565، 600، 750، 1000″.