إليسا تخطف الانظار بإطلالتها وتهنئ الجمهور بعيد الميلاد:” انه موسم المعجزات”


خطفت النجمة إليسا، الانظار اليها بأحدث جلسة تصوير خاصة لعيد الميلاد، ونشرت إليسا الصور عبر حسابها على تويتر.

وظهرت إليسا بإطلالة أنيقة غاية في الجمال وتألقت اليسا بفستان طويل باللون الاسود وعن الصدر باللون الابيض واسدلت شعرها الناعم ونالت الاطلالة اعجاب الجماهير.

وهنأت إليسا الجمهور بمناسبة عيد الميلاد ووجهت رسالة: “عيد ميلاد مجيد وعطلات سعيدة للجميع نأمل أن كل ما تريده لعيد الميلاد يحدث بالفعل ولا تنسى أنه موسم المعجزات”.

ومن ناحية ثانية تستعد النجمة اليسا لاحياء حفل ليلة رأس السنة في موسم الرياض 31 ديسمبر مع نخبة من نجوم الوطن العربي والحفل الضخم من تنظيم الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي ال الشيخ وتنظيم شركة روتانا.

وفي سياق آخر، أحيت النجمة إليسا حفلاً غنائيًا فى الكويت يوم 24 نوفمبرالماضي، كما أحيت حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا في باريس يوم 12 نوفمبرالماضي أيضا ، وكانت هذه المرة الرابعة لإليسا التي تقف فيها على مسرح أولمبيا، ووقفت للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية كانت فى العام 2019 وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحًا كبيرًا، والمرة الثالثة في 6 نوفمبر 2021.

وطرحت النجمة اللبنانية إليسا كليب أغنيتها الجديدة “أنا وبس” وتعاون مع المخرجة إنجي الجمال وقد اجتاز الكليب المليون رقم 17 بنسبة عدد المشاهدات.

كما احتفلت النجمة إليسا، بوصول أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد “من أول دقيقة”، إلى 311 مليون مشاهدة

كما احتفلت النجمة إليسا، بوصول عدد متابعيها على حسابها على إنستجرام إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين لها المزيد من النجاح والتقدم.