أبراج اليوم 9 مايو 2024


بُرْجُ الحَمَل
اليوم قد تبدأ يومك بمشاعر طيبة. قد يكون لديك صبر، وقد ينعكس ذلك على طريقة عملك. قد تستمتع في العمل. قد تكون متفائلاً فيما يتعلق بالمكاسب في العمل. قد يكون لديك ترابط عاطفي مع الزوج، مما قد يزيد من الانسجام العائلي. قد يسمع الباحثون عن عمل أخبارًا جيدة.
برج الثور

لقد تجنبت ذكر الأحداث المزعجة التي أعادت تشكيل عناصر من حياة الآخرين. لكنهم أدركوا الآن أن هذه ليست خسارة كبيرة، ولكنها تؤدي إلى اختراقات في الوقت المناسب، وهناك الكثير من المناقشات المثيرة حول ما هو التالي. على الرغم من أن المشاركة مغرية، فكلما قلت أقل، كان ذلك أفضل.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

أحد أعظم أصولك هو حس الفكاهة لديك. فهو يمكّنك من التعامل مع النكسات مع التعرف على مقدار ما تتعلمه منها. من المسلم به أن البعض سيستفيد من اتباع مثالك. إذكرها. سوف تتفاجأ بمدى الترحيب الذي يرحبون به بأفكارك والنصائح التي تقدمها.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

منذ أيام فقط كنت قلقًا ومتحيرًا بشأن متى وكيف يمكنك العثور على حل لبعض الأمور الصعبة. ثم أدت الأحداث غير المتوقعة وفي الوقت المناسب التي بشر بها القمر الجديد إلى اختراقات لن تنجح فحسب، بل ستخفف الضغط عن جميع المعنيين، الآن وفي المستقبل.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

كونك من برج الأسد وعلامة نارية، فإن لديك موهبة فطرية لرؤية الحياة بحماس غالبًا ما يفتقر إليه الآخرون. والأفضل من ذلك، أنك قادر على إشراكهم في تحقيق أهدافهم بشكل حقيقي. التحدي؟ إنه إدراك تلك اللحظة التي يجب عليك فيها التراجع، والسماح للآخرين بالمضي قدمًا تحت سلطتهم الخاصة.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

لقد أدركت منذ فترة طويلة أنه على الرغم من أن بعض الأشخاص يشاركونك التزامك بالعدالة بشأن القضايا الجارية، حتى لو أدى ذلك إلى تعقيد الأمور، إلا أن الجميع لا يعتبرون ذلك أمرًا مهمًا. في الواقع، يشعر البعض أنه لا يهم. من المغري التحدث عن هذا الأمر، لا تفعل ذلك، فسوف تندم عليه.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

يمتلك معظم مواليد برج الميزان موهبة التعامل حتى مع أكثر القضايا تعقيدًا من خلال مجموعة متنوعة من الدبلوماسية التي تعمل على تسهيل الأمور، على الأقل في الوقت الحالي. في الواقع، لحسن الحظ، يبدو أنه يمكنك اعتبار هذا الأمر قد تمت تسويته وإلى الأبد.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

على الرغم من حبك لبعض الأفراد، فقد أدركت منذ فترة طويلة أن فكرتهم في “التحدث عن الأشياء” تختلف تمامًا عن فكرتك. تفسيرهم يدور حول محادثة بسيطة، ثم الانتقال إلى أمور أخرى. من غير المرجح أن يكون التبادل الصريح للأفكار التي تفكر فيها هو الشيء الذي يهمهم.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

واحدة من أكثر خصائصك سحرًا وإفادة في الوقت الحالي هي قدرتك على اكتشاف الوعود حتى في الخطط التي تبدو عالقة. وبالمثل، لديك موهبة لتشجيع أولئك الذين لم يظهروا أي اهتمام بالخطط المستقبلية على طرح بعض الأسئلة على الأقل. وستكون المناقشات الناتجة بمثابة ارتياح للجميع.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

نظرًا لكونك برجًا أرضيًا عمليًا، فأنت تفهم جيدًا أنه في حين يمكن تنظيم بعض الخطط والترتيبات حول جدول زمني، فإن الأمور المحورية يجب أن تستغرق وقتًا طويلاً. لا يوجد خيار. ومع ذلك، لا يمكن للجميع قبول هذه الحقيقة، وبعض الأشخاص يشكون بلا توقف.

برج الدلو (20 يناير – 17 فبراير)

لقد شعرت على مر العصور أن بعض الترتيبات الطويلة الأمد والمريحة يجب أن تنتهي. هذا الوقت هو الآن. ومع ذلك، هناك احتمالات جيدة بأنك تستكشف بالفعل التغييرات التي ليست مثيرة للاهتمام فحسب، ولكنها بالضبط ما ستحتاج إليه لملء المساحة التي يتم إنشاؤها في حياتك.

الحوت (18 فبراير – 19 مارس)

التغيير بلا أساس. ليس هناك شك في ذلك، والأكثر من ذلك، أن الأحداث ستؤثر على الآخرين مثلك تمامًا. التحدي؟ في حين أن غرائزك، كبرج الحوت، ستخبرك بما يمكن توقعه، إلا أن الآخرين ما زالوا يناقشون خياراتهم. وفي الوقت نفسه، اشغلي نفسك بمكان آخر. إنه الخيار الأفضل.

إذا كان عيد ميلادك غدا..
كعلامة أرضية عملية، فإنك تحاول تجنب تشتيت انتباهك بتقلبات حياة الآخرين. ومع ذلك، في بعض الحالات، لم تتعلم الكثير فحسب، بل أصبحت قريبًا بطرق لم تكن تتخيلها ممكنة أبدًا. وهذا هو الشيء المهم في عيد الميلاد هذا، والعام الذي يليه. يتعلق الأمر بالاكتشاف. كلما استكشفت أكثر، كلما استفدت أكثر، وغالبًا ما يكون ذلك بطرق غير متوقعة بقدر ما هي مثيرة.