أزمة بين شركة مارفل وإنستجرام بعد تسريبات فيلم Captain America الجديد


شهدت الأيام الماضية أزمة بين شركة مارفل العالمية، وشركة meta بعد أن نشر أحدى مستخدمي موقع إنستجرام، صورة من فيلم Captain America: Brave New World المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو ما أثار أزمة كبيرة حيث إن الفيلم لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتي الآن.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن شركة مارفل العالمية اتجهت إلى المحكمة لرفع دعوي قضائية رسمية ضد شركة إنستجرام لمطالبتها بالكشف عن هوية صاحب الحساب الذي تسبب في نشر الصورة الخاصة بفيلم Captain America: Brave New World المقبل.

وانتقل الصراع بشكل رسمي بين الشركتين في 7 مايو بعد ان قررت الشركة الاضخم في عالم الإنتاج “مارفل” إلى رفع الدعوي القضائية في مكمة مقاطعة كاليفورنيا الشمالية بالولايات المتحدة الامريكية في سان خوسيه، لتطلب أمر من المحكمة بتحديد هوية الشخص الذي يقف وراء التسريب لمقاضاته رسمياً لما تسبب في خسارة فادحة للشركة حسب وصفها.

وعلى سياق آخر، أكد النجم الشاب توم هولاند أنه سيعود للجزء الرابع من سلسلة أفلام Spider-Man، وذلك بعد أن قدم شخصية البطل الخارق في ثلاث أعمال رئيسية في عالم مارفل السينمائى حتى الآن، وهم 2017 Homecoming، 2019 Far From Home و2021 No Way Home)، بالإضافة إلى ظهوره في Captain America: Civil War، Avengers: Infinity War و Avengers: Endgame.