مقلب تامر حسني في باسم سمرة من كواليس تصوير “ري ستارت”


شارك الفنان تامر حسني جمهوره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو من كواليس تصوير أحدث أعماله فيلم “ري ستارت”، وجمع الفيديو بينه وبين الفنان باسم سمرة المشارك في بطولة الفيلم. شاهد الفيديو اضغط من هنا

وقام تامر حسني في الفيديو بعمل مقلب طريف في باسم سمرة، وتظاهر بأنه فقد السيطرة على كوب الشاي الساخن بيده، وبالفعل قام باسم سمرة برد فعل الشخص الخائف، لينتهي الموقف بضحكهما مع المتواجدين.

وكتب تامر حسني معلقا على الفيديو: “الشاي سخن بنفك أول يوم تصوير بس يابو سمره انت أول مره معايا لسه متعرفنيش. من اول يوم تصوير (( ري ستارت )”

وكان تامر حسني أعلن عن بدء تصوير فيلمه الجديد “ري ستارت” اليوم، كما وجه رسالة لأبطال الفيلم هنا الزاهد وباسم سمرة ومحمد ثروت.

ونشر تامر حسني عبر حسابه على Instagram بعض الصور من كواليس التحضيرات لفيلم “ري ستارت”، وأعلن عن انضمام الفنان عصام السقا لفريق الفيلم وكتب: “فريق الفيلم كل يوم بيكتمل نورت الفيلم يا عصام يا حبيبي نورتوا الفيلم يا أحلى فريق بقيادة المخرجة سارة وفيق وبالمناسبة دي هقولكم خبر حصري، أول يوم تصوير للفيلم بكرا إن شاء الله دعواتكم”.

وتابع تامر حسني موجها رسالته لأبطال الفيلم: “ونداء عاجل للفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة والفنان محمد ثروت ناموا بدري عشان التصوير بدري أوي وأنا مستنيكوا هناك من دلوقتي، يارب يا مسهل”.

وفيلم “ريستارت” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق وبطولة تامر حسني وهنا الزاهد وباسم سمرة وعصام السقا وميكا، وعدد من النجوم.

يذكر أن آخر أفلام تامر حسني كان بعنوان “تاج”، وشاركه البطولة دينا الشربيني، وساندي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي حول شخصية البطل الخارق أو الـ”سوبر هيرو”، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، أما الفنانة دينا الشربيني فتجسد دور مدرسة موسيقى.

وطرح تامر حسني مؤخرا بمناسبة الاحتفال بعيد الحب أغنية “30 حياة” التي يقدمها مع الموهبة الشابة مها فتوني.

يذكر أن باسم سمرة عرض له في شهر رمضان الماضي مسلسل “العتاولة”، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.