الأبراج اليوم: 11 مايو 2024


بُرْجُ الحَمَل
من 21 مارس إلى 20 أبريل

سيكون لديك نار في كلماتك مما يحفز الآخرين، خاصة إذا كانوا يشعرون باليأس. ستعرف فقط ما ستقوله لإسعاد شخص ما أو وضع مشكلاته في منظورها الصحيح. ومع وجود القمر في برج السرطان، قد تشعر بوجود صراع بين الرغبة في البقاء آمنًا والقيام بشيء يتطلب القليل من الشجاعة. إذا كان الأمر مهمًا، فتعمق فيه واستمر في تنفيذه!

برج الثور
21 أبريل إلى 21 مايو

إذا كنت تؤمن بشيء ما بقوة كافية، فستجد طريقة لإنجازه، حتى لو كان الآخرون حريصين على الإشارة إلى مدى ضلالك. هل تعرف مدى أهمية ذلك بالنسبة لك؟ إذا كان الأمر كذلك، فسوف تكون على استعداد لتقديم رد حازم على أي شخص يحاول إبعادك. هل تراجعت عن القيام بشيء يمكن أن يجلب لك الكثير من السعادة؟ حان الوقت لجعلها أولوية قصوى يا برج الثور.

الجوزاء
22 مايو إلى 21 يونيو

تشير زاوية القمر مع المريخ المشاكس إلى أن أحد الأصدقاء يمكن أن يلهمك للقيام بشيء كنت تفكر فيه لفترة من الوقت. إذا كانت لديك شكوك، فقد يكون هو الشخص الذي سيسحقها ويعيدك إلى المسار الصحيح. إذا كان الخوف هو الذي يعيقك، فهذا هو الوقت المناسب لتأخذ شجاعتك بين يديك وتبدأ. عندما تتحرك، ستزداد ثقتك بنفسك قريبًا.

سرطان
من 22 يونيو إلى 23 يوليو

لديك القدرة، ما عليك سوى الالتزام بالإجراءات التي من شأنها أن تحدث فرقًا إيجابيًا بالنسبة لك. هل لديك هدف كبير؟ لا تتردد! بدلاً من ذلك، انظر إلى نفسك وقد أنجزت كل ما خططت للقيام به. إن الصورة الإيجابية لما تريد تحقيقه ستحفزك وتضعك على الطريق الصحيح. يشجع المريخ أيضًا على اتخاذ موقف استباقي. ابدأ الآن وقبل أن تعرف ذلك، ستصل.

الاسد

من 24 يوليو إلى 23 أغسطس

تجاهل ما تعتقد أنه يجب عليك فعله، وسيكون لك الحرية في متابعة ما تريد. إذا كان لدى شخص ما خطة ولا تريد الموافقة عليها، فلا تفعل ذلك يا ليو. يظهر جانبك العفوي ولن ترغب في أن تكون في أي موقف قد يكون غير مرضي وممل. هل ألهمتك الموافقة على اقتراح أحد الأصدقاء بدلاً من ذلك؟ الاستعداد لمفاجأة سارة.

بُرْجُ العَذْراء
من 24 أغسطس إلى 23 سبتمبر

تنجح في شيء واحد، وستشعر بثقة أكبر في قدرتك على الفوز في الشيء التالي. تشجعك التشكيلة الوقحة على التحلي بالجرأة والتعامل مع شيء قد يكون خارج منطقة الراحة الخاصة بك. لديك الكثير مما يحدث لك يا برج العذراء. لديك أيضًا العزم على تحقيق ذلك. حان الوقت للاستفادة من قوتك الحقيقية واكتشاف قوتك الداخلية. لن تعرف أبدًا حتى تحاول!

الميزان
من 24 سبتمبر إلى 23 أكتوبر

هل تحتاج إلى من يحفزك؟ قد تحصل على أكثر مما تفاوضت عليه إذا طلبت المساعدة. كن مستعدًا لخطاب تحفيزي لا يترك لك خيارًا سوى المضي قدمًا. وستكون سعيدًا بذلك، خاصة إذا كنت تسحب كعبك. قد تكون النتيجة أن شيئًا ما يسير بشكل أفضل مما تخيلت، وفي المرة القادمة لن تتراجع.

العقرب
من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر

قد تكون هناك فكرة تطن في رأسك. ولن تتمكن من نسيانها حتى تفعل شيئًا حيال ذلك. قد يتعلق الأمر بتبني نمط حياة أكثر صحة وسعادة أو إجراء تغييرات إيجابية على رفاهيتك. يجب أن يكون الأمر قابلاً للتنفيذ رغم ذلك يا برج العقرب. إذا وضعت الكثير من الضغط على نفسك، فلن تستمر في ذلك أبدًا. البدايات الصغيرة قد تؤدي إلى نتائج كبيرة.

برج القوس
من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

عندما يتماشى القمر مع المريخ الديناميكي، يمكن أن تلهمك المحادثة بالمحاولة في شيء تنجذب إليه. قد تكون رياضة أو مشروعًا إبداعيًا أو أي شيء آخر مفتون به. قد يدفعك ذلك أيضًا إلى مغامرة تصبح مستهلكة للغاية وشغفًا حقيقيًا. والأهم من ذلك كله، أنه يمكن أن يحدث فرقًا في نمط حياتك حيث ستجد قناة إيجابية لطاقتك.

بُرْجُ الجَدْي
من 22 ديسمبر إلى 21 يناير

قد تفكر في شخص ما، ويتواصل معه مثل السحر. يعد هذا يومًا جيدًا لقضاء الوقت في صحبة جيدة والقيام بشيء تستمتع به حقًا. مع التركيز على منطقة منزلك، قد تشعر بالرغبة في الترفيه أو الاستمرار في مشاريع منزلية أخرى. هل تفكر في بيع شيء قديم وغير مرغوب فيه؟ المبلغ الذي تحصل عليه مقابل ذلك يمكن أن يذهلك.

برج الدلو
من 22 يناير إلى 19 فبراير

قد تسمع شيئًا يجعلك متحمسًا لتجربة تجربة ما. كن حذرًا يا برج الدلو، حيث أن وميض الاهتمام يمكن أن يتحول إلى شعلة تتحول إلى شغف مشتعل. إذا أرسل لك حدسك إشارة مفادها أنه يجب عليك فعل هذا، فافعله، لأنه ليس لديك ما تخسره. قد تكون التنشئة الاجتماعية مجزية جدًا أيضًا، حيث يمكنك تكوين صديق جديد مفعم بالحيوية.

برج الحوت
20 فبراير إلى 20 مارس

إذا لم تعالج نفسك لفترة طويلة، فلماذا لا تفعل ذلك اليوم أيها الحوت؟ الجانب المثير يشجعك على القيام بشيء لطيف لنفسك. سواء كان ذلك علاجًا في المنتجع الصحي، أو كنت ترغب فيه لبعض الوقت أو شيئًا آخر كنت تتوق إليه، فلماذا لا تستسلم وتسعى إليه؟ إذا كنت تحتفل بهدف أو إنجاز شخصي، فلا تبخل!