أبرار الكويتية:”كنت أنام في الشارع وأحببت شخصًا أجنبيًا”.. وتكشف عن عدد زيجاتها


تطرَّقت الفنانة أبرار الكويتية للحديث عن مواضيع شتى من بينها عدد زيجاتها، وأسباب اختفاء اسمها الحقيقي، خلال حلولها ضيفة في برنامج “مع نجوم أحلى” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي عجمي.

في بداية اللقاء، كشف الإعلامي أن اسم الفنانة الحقيقي هو أبرار عاشور، حيث لفتت إلى أنها أخفته طوال تلك الفترة احترامًا لعائلتها التي كانت ضد دخولها عالم الفن؛ باعتبار أنهم من العوائل المحافظة.

وأشارت إلى أن عائلتها كانت تجبر الفتيات على ارتداء الحجاب في سن الثامنة، حيث ارتدت الحجاب عن غير قناعة منها، حيث انت طريقة والدتها في إقناعها هي بالإشارة عليها أنها باستطاعتها خلعه حين زواجها، وهو ما تشبثت به لحظة ارتباطها.

وكشفت أنها وضعت خلع الحجاب شرطًا للزواج منها، وحال زواجها اتخذت قرار التخلي عنه على الفور، ودخلت بعدها عالم الفن.

وعن عدد زيجاتها، أوضحت أنها تزوجت 3 مرات على سنة الله ورسوله ليس 5 مرات كما أشيع عنها، مؤكدةً على أنها تحب الحلال في جميع علاقاتها.

وعن أيهم أحبته حبًا حقيقيًا، لفتت إلى أنها لم تعيش الحب الحقيقي بعد، فهي ترى أن لا أحد يستحق قلبها.

على صعيد آخر، تحدثت عن سبب احتفالها بطلاقها الأخير، إذ لفتت إلى أنها لم تتأثر بانفصالها أو تبكي عليها كما علاقاتها السابقة؛ نتيجة تعرضها للطعن من قبله، مُشيرةً إلى أن الأمر لا علاقة له بتعنيقها أو ضربها، محتفظة بالأسباب لنفسها.

وشددت على أنها لا تفكر بالزواج على الإطلاق، إلَّا في حال كان الشخص أجنبي وتحديدًا من الدول الأوروبية؛ حيث كشفت إلى أنها أحبت شخصًا أجنبيًا لكن علاقتهما انتهت لأن كل من هما لم يصارح الآخر بمشاعره.