الديفا سميرة سعيد تحطم رقماً قياسياً بحضور جماهري تعدى ال 200 الف بحفلها في الرباط


بحضور اكثر من 200 الف متفرج، احيت الديفا المغربية الفنانة الكبيرة سميرة سعيد حفلة غنائية لها في الرباط-المغرب يوم امس السبت على مسرح OLM السويسي.

وتألقت الديفا سميرة سعيد بقفطان مغربي باللون الاخضر الزيتي اذهلت بإطلالتها انظار الجماهير الذين تفاعلوا مع كل اغنية قدمتها بالهتافات.

وشاركت سميرة سعيد الجمهور بعدة صور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Twitter وعلقت قائلة: “ليلة الحلم ليلة من أسعد ليالي حياتي.. شكراً على هذا الكم من الحب، الدفء والإخلاص اللي وصلني منكم البارح كنحبكم بزاااف”.

وعبرت الديفا عن مدى سعادتها وحبها لوطنها و لمدينة الرباط مسقط رأسها وعاصمة الثقافة الإفريقية، كما وعدت جمهورها بأنها ستدعم وستغني لأسود الأطلس في مونديال قطر.

أتحفت الفنانة المغربية سميرة سعيد، أسماع آلاف الحاضرين ، بباقة من روائع أعمالها بصوتها العذب و حضورها القوي، لتكون مسك ختام “الحفلات الكبرى للرباط”.

وغنت سميرة سعيد خلال هذا الحفل بإحساس مرهف وأداء مبهر مجموعة من أشهر أغانيها المعروفة مثل “يوم ورا يوم” و”عل البال” و”قال جاني بعد يومين” وسط تفاعل كبير من الآلاف من الحاضرين الذين رددوا كلمات أغانيها.

وفي لحظة عكست تعلق الديفا بجمهورها، لبت سميرة سعيد طلب معجبة من الحاضرين للصعود الى المنصة لتغني معها أغنية “وعدي” تحت تصفيقات وهتافات الجمهور.