في عيد ميلادها.. سميرة سعيد تشارك الجمهور بفيديو خلال ممارستها للرياضة وتُظهر لياقتها البدنية ورشاقتها


تحتفل الديفا سميرة سعيد اليوم الأربعاء 10 يناير 2024 عيد ميلادها الـ66، ونشرت فيديو لها على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهي تمارس التمارين الصباحية معلقة: «اللياقة البدنية لا تعني بناء جسم أفضل.. الأمر يتعلق ببناء حياة أفضل الصحة هي الثروة الحقيقية».

وكانت قد حلت ضيفة مع الفنانة احلام في برنامجها الجديد الف ليلة وليلة الذي يعرض على قناة ابو ظبي وقد تصدرت الترند بعد عرض الحلقة بالكثير من الاشادات وقد تداول الجمهور المحب والعاشق لفن الديفا العديد من الصور ومقاطع الفيديو من الحلقة.

تستعد الديفا سميرة سعيد لطرح عدد من الأغاني الجديدة خلال الأيام القادمة، وذلك بعد تعاونها مع الملحن عمرو مصطفى والشاعر هاني عبد الكريم، وهذا ليس بالتعاون الاول لها مع الملحن عمرو مصطفى، فسبق وتعاونا معا، وحققا نجاحا كبيرا، ومن تلك الأغنيات: « خليك في وقتك، طعم الأيام، كلنا إنسان، كل الأوقات، يوم ورا يوم، مشتقالك، ما خلاص، لا بينا حلم، قويني بيك، بالسلامة، شاءت الظروف، الحياة والسلام، صعب عليا، الله يسهلك»، وأشار الملحن عمرو مصطفى إلى سعادته بالتعاون مع الديفا سميرة سعيد.

ولدت الديفا سميرة سعيد يوم 10 يناير 1958 في المغرب، فهي من مواليد الرباط، بدأت مشوارها الفنّي في العاشرة من عمرها، حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتيّة، وجاءت إلى مصر وتعاونت مع محمد الموجي والموسيقار محمد سلطان والموسيقار بليغ حمدي، وجاءت أنطلاقتها الحقيقية وتحقيقها للنجاح في الثمانينات بعد إصدارها أغنية « قال جاني بعد يومين ».