سميرة سعيد تطرح كليب اغنيتها “فن التغافل” وتوجه رسالة


طرحت الديفا المغربية سميرة سعيد فيديو كليب اغنيتها الثانية بالعام الجديد 2024 بعنوان “فن التغافل” عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب، اضغط من هنا للمشاهدة

علقت الديفا سميرة سعيد عبر موقع اكس عن الاغنية كاتبة :” وما أحوجنا للهدوء والعقل والحكمة في حياتنا وفي كل قراراتنا.. خصوصاً في ظل ضغوط الحياة المتلاحقة.. كلمات صاغعها صديقي هاني عبد الكريم في أول تعاون معه، من ألحان رفيق النجاحات عمرو مصطفى، والتوزيع الموسيقي للموهوب ماهر الملاخ، والرؤية الفنية لنضال هاني التي تعكس مدى موهبته وإخلاصه ومحبته.. فن التغافل.. ثاني أغنية من مجموعة 2024.. والى لقائي معكم في باقي الإصدارات في عيد الفطر القادم إن شاء الله”.

وطرحت الديفا سميرة سعيد، خلال الفترة الماضية أغنية بعنوان «كان»، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات مصطفى ناصر ولحن الفنان عمرو مصطفى وتوزيع ماهر الملاخ.

وتم تصوير الأغنية التى أخرجها نضال هاني بشكل يعبر عن حالة الأغنية التى تتحدث عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة فى جو حالم وخاص، وابتعدت سميرة سعيد في الأغنية عن «ستايل» المرأة القوية، أو التي شعرت بالتحرر بعد إنهاء علاقة مع الرجل، بل كانت تبكي على الذكريات في الأغنية.