سميرة سعيد تشوق الجمهور لاغنيتها الجديدة “كان”


شوقت الديفا المغربية الفنانة سميرة سعيد الجمهور لاغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “كان” من الحان عمرو مصطفى وقد اصدرت التيزر الخاص بالاغنية عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي والمقرر ان تطرح قريباً.

وكانت قد انتهت المطربة سميرة سعيد من أغنيتين تتعاون فيهما مع الملحن عمرو مصطفى، وهى الأغنية التي تستعد لطرحها خلال الفترة المقبل، وتراهن عليها خاصة أنها تحمل مفاجآت عديدة بطابع الملحن عمرو مصطفى، وذلك بعدما نجحا سويًا خلال مشوارهما الفني بأكثر من 20 أغنية ناجحة.

وأبرز تلك الأغاني التي شهدت تعاون عمرو مصطفى مع الديفا: “خليك في وقتك، طعم الأيام، كلنا إنسان، كل الأوقات، يوم ورا يوم، مشتقالك، ما خلاص، لا بينا حلم، قويني بيك، بالسلامة، شاءت الظروف، الحياة والسلام، صعب عليا، الله يسهلك”.

الديفا سميرة سعيد احتفلت منذ عدة أسابيع بطرح الأغنية برفقة الفنانة لقاء الخميسي والإعلامية بوسي شلبي، وأحضرت قالب حلوى احتفالًا بالأغنية الأخيرة «إنسان آلي» وهي من إنتاجها، والكلمات للشاعر شادي نور، والألحان بلال سرور، والتوزيع هاني ربيع، والتسجيل الصوتي سادو، وميكس وماستر ماهر صلاح.

واعتمدت سميرة سعيد، في الفيديو كليب الخاص بأغنية إنسان آلي، الظهور بشكل مختلف من خلال ظهورها بنصف وجه للتعبير عن الإنسان الذي يعيش كأنه آلة في ظل التطور ويدور في فلك التكنولوجيا الحديثة.