برومو مسلسل محمد إمام «كوبرا» والعرض في رمضان 2024 على منصة شاهد و Mbc مصر

Last updated:

شوقت الصفحة الرسمية لقناة Mbc مصر الجمهور وكشفت عن برومو مسلسل «كوبرا» بطولة الفنان محمد إمام، والمقرر أن ينافس ضمن الموسم الرمضاني 2024 المقرر ان يعرض عبر شاشة قناة MBC مصر ومنصة «شاهد».

شاهد البرومو من هنا

ونشرت «شاهد» عبر صفحتها الرسمية بموقع «إنستجرام»:«انتظروا النجم محمد إمام، في مسلسل كوبرا خلال رمضان أقوى نجوم العالم العربي في مكان واحد Shahid، رمضان معانا حكايات لا تنتهي هذا العمل متاح مجانًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

مسلسل كوبرا من تأليف أحمد أبوزيد، إخراج أحمد شفيق، ويعود من خلاله النجم محمد إمام للعمل في رمضان بعد غيابه لمدة 3 سنوات من ابتعاده عن الدراما التليفزيونية، حيث كانت آخر أعماله الدرامية مسلسل «النمر» الذي قدمه في رمضان 2021.

وظهر محمد إمام في بوستر المسلسل وهو يسير على طريق يشبه «سكة القطار»، ويرتدي زيًا لشخص من طبقة متوسطة، ويشعل سيجارة ويسير على طريق قطار.

كان آخر أعمال محمد إمام في الدراما مسلسل «النمر» في الموسم الرمضاني لعام 2021، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي، وشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وأحمد حلاوة، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد عبدالله محمود، ومؤمن نور، إيناس كامل، محمد محمود، لمياء الأمير.