بدلات نسائية لإطلالة حفل عقد القران


يعتبر اختيار بدلة رسمية بيضاء خياراً مناسباً إذا كنت تقيمين حفل عقد قران عصري لا يقتصر على الكثير من المدعوين، ولا يضم إلا لفيفاً من الأصدقاء المقربين والعائلة. إن كنتِ من محبي الأزياء الرسمية خاصة البدل، فالبدلة سواء التايير أو السروال أو سترة البليزر المفتوحة على شكل كاب ستكون خيارك الأمثل، ولكن اعلمي جيداً أن البدلة الرسمية لا تتناسب مع أي قوام فيفضل أن يكون قوامك ممشوقاً أو تقاسيمك متناسقة. ولا تنسي تنسيق البدلة بشكل مثالي مع باقي الإكسسوارات مثل اختيار حذاء من الجلد والبلكسي الشفاف أو يمكن تنسيق إكسسوارات ذهبية بتصميم هندسي لتعكس بريق إطلالتكِ في حفل عقد القران.

البدلة المثالية لقصيرات القامة: بدلة العروس هي بديل رائع لفستان الزفاف خلال هذه المناسبات، ويمكن للعروس اعتمادها في عقد القران. وتتنوع موديلات البدلات حسب شخصيتك وشكل الجسم، فلكل جسم جاكيت وبنطلون يليقان به. إذا كنت قصيرة القامة فستليق بك بدلات رسمية تتألف من الجاكيت القصيرة التي لا تتعدى حدود الأرداف، مع بنطلون ضيق وقصير يمتد حتى الكاحل.

وللطويلات إليك بدلة بليزر على شكل فستان: يعتبر الفستان- البليزر الخيار الأمثل لعروس عصرية وهي تتمثل في سترة تاكسيدو بنموذج طويل ويتميز بفتحة عالية من الأمام تكشف عن سروال قصير تحتها وعن صندل أبيض عالٍ. ويتداخل فيها صف طويل من أزرار الساتان وياقة من الساتان.

– القميص الشفاف مع البليزر المكسرة لطابع Edgy

إذا كانت كتفاك عريضتين، فهذه البدلة مثالية لك لأن تصميمها بقماش مكسر وأكمام طويلة يضفي منظراً أنحف لجسمك، وتمنحك السراويل الحريرية المستقيمة طولاً ويمكنك انتعال صندل من الـPvc الشفاف العالي. ويمكنك تنسيق قميص فضفاض مرصع بأحجار براقة وغليتر فضي عند الياقة.


البدلة الرمادية الباستيل The Greige

البدلة الأنيقة الرمادية تناسب كل عروس، لمظهر كلاسيكي أنيق من خلال تنسيق السراويل ذات الخصر العالي الواسعة مع السترات الكلاسيكية. إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر جذاب، فاختاري بنطلوناً من الساتان واسع الساق مع قميص قصير وسترة واسعة. نسقي هذا المظهر مع حذاء بكعب عالٍ.

البدلة النيود على شكل Jupe Culotte

وللجريئات اللواتي لا يردن الاكتفاء باللون الأبيض، إليك من تصميم إيلي صعب بدلة من الكريب بلون النيود مطرزة بورود زهرية وبخيوط ذهبية وخضراء عند الكتف والأكمام، ومنسقة مع سروال واسع الساقين ذات خصر عالٍ. ويمكنك انتعال حذاء نيود مقفل لمزيد من الرقي.

يمكنك اختيار بدلة من الصوف أو من التويد الراقي الذي يعتبر سمة أساسية لبدلات دار شانيل، وتتألف من سترة متوسطة الطول مزدانة بصف من الأزرار البراقة، وتتسم بتصميم ضيق أنثوي وتنورة بقصة ميدي ضيقة، ونسقت معها جوارب سوداء مطاطية مع حذاء عالٍ أسود يتداخل فيه المخمل بالجلد.

بدلة الفستان مع البوليرو

كما صممت دار دنيس باسو Dennis Basso البدلة التي تتألق من فستان ضيق مطرز بأحجار براقة منمقة، وهو صنع من الصوف ومنسق مع سترة بوليرو قصيرة من القماش نفسه. ويمكن انتعال صندل أبيض بسيط وعالٍ وحقيبة بيضاء صغيرة ومستطيلة.

بدلة مفتوحة الأكمام مع سروال شفاف

كما اختارت دار براندون مكسويل Brandon Maxwell سترة البليزر على شكل كاب مفتوح الأكمام من الكريب الراقي، ومنسقة مع سروال شفاف وذات خصر عالٍ وساقين واسعتين. ويمكن الاكتفاء بأقراط كبيرة هندسية من دون إضافة أي قطع أخرى، باستثناء الحذاء بكعب صغير إذا كنت طويلة القامة، وترغبين بانتعال حذاء مريح.