ابراج يوم الجمعة 9 فبراير 2024


ابراج يوم الجمعة 9 فبراير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

لا تحرك القدر إذا لم تكن قادرًا على التعامل مع الدراما التالية. ستجد نفسك اليوم في وضع فريد لتهدئة الصراع ببضع كلمات. استخدم قوتك بعناية وتأكد من عدم تعرض أحد للأذى.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

لقد حان الوقت للخروج من الروتين وتعطيل جدولك الزمني أيها برج الثور. من المتوقع أن يؤثر ظهور القمر الجديد في برج الدلو على برجك أكثر من الآخرين. هذا هو الوقت المثالي لاغتنام الفرص الجديدة واغتنام فرصة القيام بشيء غير متوقع.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

لا تعتبر مشاعرك غير صالحة يا برج الجوزاء. امنح نفسك وقتًا لمعالجة أفكارك وعواطفك وطلب المساعدة إذا لزم الأمر. الشفاء رحلة طويلة والخطوة الأولى هي الأصعب.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

تأثير القمر الجديد سيجعلك تواجه المشكلات التي كنت تحاول دفنها في أعماقك. قد يكون الأمر مزعجًا وغير مريح، ولكنه سيمنحك أيضًا الفرصة للنمو والشفاء.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

يمثل اليوم فرصة مثالية لك للتعمق في نفسك للتعبير عما تشعر به حقًا وتعزيز روابطك مع شريك حياتك. لن يكون هذا رائعًا لحياتك العاطفية فحسب، بل سيمنحك أيضًا الثقة التي تحتاجها لتكون أكثر تعبيرًا في جميع مجالات حياتك.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

أنت بحاجة إلى تبسيط أسلوبك تجاه الأهداف التي حددتها لنفسك يا برج العذراء. يجب أن يكون اليوم بمثابة تذكير بالابتعاد عن الأشياء التي لم تعد تخدمك وتصفية ذهنك للمضي قدمًا.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

لا تدع حالة عدم اليقين التي تخيم على الطريق أمامك تمنعك من المضي قدمًا بلا خوف. التزم بما تعرفه وثق بحدسك عندما يتعلق الأمر بالتحديات غير المتوقعة.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

في حين أنه من الجيد أن ننظر إلى الماضي باعتزاز، يجب أن تتذكر عدم الرجوع إلى الأنماط القديمة. برج العقرب، عليك اليوم أن تكون حذراً بشأن القرارات التي تتخذها. تأكد من أنك لا تكرر نفس أخطاء الماضي.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

اليوم عليك أن تنتبه إلى الطريقة التي تقول بها ما تقوله. كن صريحًا في اتصالاتك ولا تقلل من أهمية الاستماع إلى ما يقوله الآخرون من حولك.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

سوف تتحرك الأمور من حولك بسرعة وقد تشعر أنك تواجه صعوبة في الصمود. حاول أن تأخذ الأمر واحدًا تلو الآخر لتجنب الشعور بالإرهاق وتجنب اتخاذ أي قرار مهم اليوم.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

القمر الجديد يرتفع في برجك، برج الدلو، وهذا يعني أنك في حالة من التقلبات العاطفية. عليك اليوم أن تحافظ على هدوئك ولا تستسلم للاندفاعات. حاول التحدث عن مشاعرك مع صديق تثق به أو أحد أفراد العائلة قبل اتخاذ قرار بناءً على المشاعر.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

تذكر يا برج الحوت أن القيام في بعض الأحيان يكون أفضل من الكمال. لا تسعى إلى الكمال لأنك قد تفوت جمال العملية وفرحة كونك جزءًا من شيء ذي معنى.