حظك اليوم


توقعات وابراج يوم السبت, 23 تموز 2022

 برج الحمل

إذا قررت مواجهة الشريك بمشاعرك، فلا تتردد فى هذا القرار، وحاول أن تحسم الأمر سريعا حتى لا ترجع عن قرارك مجددا. ربما تشعر اليوم بسوء حالتك الصحية وبعض الضغوط النفسية التي سوف تؤثر عليك وذلك بسبب بعض التقلبات المناخية السيئة.

برج الثور

دائما ما تتمتع بسرعة البديهة ولذلك تستطيع أن تقترب ممن حولك كما تريد. على الرغم من ذلك، ستشعر اليوم أنك لا تستطيع التركيز. ترتبك وتتوتر عندما تصلك رسالة من شخص ما. ربما تفقد عددا كبيرا من الهدايا التي حصلت عليها مؤخرا.

 برج الجوزاء

الأمور العاطفية على ما يرام هذا اليوم، ولكن على الرغم من ذلك مازالت لديك بعض الشكوك. الشريك مشغول بالعديد من القضايا والمسؤوليات هذه الفترة، فلا تسيء الظن به. قد يمر أحد أصدقائك بمشكلة مالية، ويطلب منك الوقوف بجانبه.

برج السرطان

لا تنتظر هدايا من أشخاص لا يهتمون بك. ربما تتلقى اليوم أخبارا سارة من البعض، وهذه الأخبار ستكون أفضل بالنسبة لك من الهدايا. لا داع للقلق فكل شيء سيكون لصالحك. يعرض عليك الشريك فكرة مشروع، اقبلها وسارع في تنفيذها ولا تقلق.

 برج الاسد

إنه اليوم المناسب للتفكير في مشاريع مختلفة وجديدة. ليس هناك وقت للانتظار، بل بيدك اليوم أن تصنع مستقبلك. لديك الفرصة لتحقق أحلامك، ولتصنع التغيير في حياتك. لديك أكثر من مهمة يجب أن تنجزها حتى تتفرغ لمشاريعك الخاصة.

برج العذراء

لا تهتم بنتائج مشاريعك اليوم، بل من المفترض أن تركز على المشاريع القادمة. الواقع لا مفر منه، لذلك عليك أن تعيش حياتك وتستمتع بكل لحظة فيها. لم تعد تهتم بنوعية الأشخاص الذين تتعرف عليهم، وذلك سوف يعرضك لمشاكل كثيرة.

 برج الميزان

تهتم اليوم بمظهرك وبأناقتك بشكل عام. تشعر بالاسترخاء والهدوء لأن الأوضاع عموما تسير على ما يرام. لديك فرصة جيدة اليوم للاقتراب من أفراد أسرتك والتحدث معهم في بعض القضايا الدقيقة. استمع لنصائح العائلة ونفذها.

برج العقرب

هذا هو وقت التركيز والسعي وراء هدفك. ستجد ما يحفزك ولكن لكي لا تضيع طاقتك هباءً، استثمرها فقط في ما يفيدك أنت ومن حولك. كف عن تناول الحلويات والنشويات بشكل مفرط، فأنت بهذه الطريقة تضر جسدك وصحتك.

برج القوس

مسؤولياتك تزيد يوما بعد يوم، ولذلك عليك أن تكيف نفسك مع هذا الوضع. الجاذبية التي تتمتع بها ستجعل الشريك لا يرى سواك أمامه. تستطيع أن تعالج مشاكلك بحكمة وبدبلوماسية. لا تتعجب إن لاحظت أن كل فرد من أفراد أسرتك يعد لك مفاجأة مختلفة في المساء.

 برج الجدي

خصص وقتا للأشخاص الذين يعنون لك الكثير. ويتفهمون طبيعتك، ولكن هذا لا يعني أن تهمل احتياجهم لك، ففي بعض الأوقات تحتاج للآخرين أولا حتى يشعروا بأهميتهم بالنسبة لك. على الرغم من أن البعض يجد صعوبة في العثور على الإبداع إلا أنه أمر سهل جدا بالنسبة لك.

برج الدلو

التحرك لبضع خطوات للخلف لا يعني بالضرورة شيئا سيئا. حينما ترغب بشدة في القيام بتصرف ما، قد يكون التحدي الأكبر والأهم في رؤية قدرتك الحقيقية على التحكم في نفسك، لذا عليك أن تسيطر على نفسك.

 برج الحوت

المشاكل والخلافات التي تحدث اليوم بينك وبين شخص ما قد تجعلك تشعر بالوحدة، وربما تدفعك أيضا للتعامل بعنف وقسوة مع محيطك. لن تكون لديك قدرة على التركيز اليوم بأي حال من الأحوال. اخرج من المنزل وسر حوله واستنشق الهواء النقي، وتأكد أن مزاجك سيتحسن كثيرا.