الأبراج اليومية ليوم 04 مايو 2024


بُرْجُ الحَمَل
21 مارس – 19 أبريل

قد يكون التخيل في الواقع استخدامًا فعالاً لوقتك. بينما يلتقي القمر العاطفي مع نبتون المثالي في منزلك الثاني عشر الحالم، فإن إطلاق العنان لخيالك يمكن أن يمنحك فرصة لاكتشاف هدف يلهمك حقًا. حتى لو بدا الأمر غير واقعي، فمن المحتمل أن يكون هناك على الأقل جزء منه ممكن عمليا. بمجرد استيقاظ طبيعتك العاطفية، من المحتمل أن تكون حريصًا على القيام بكل ما هو ضروري لتحقيق رؤيتك على أرض الواقع. لو حلمت به، ستفعله!

برج الثور
20 أبريل – 20 مايو

من المحتمل أن تلتقط الكثير من المشاعر من الأشخاص من حولك اليوم. من المحتمل أنهم يخبرونك عن مشكلات صحيحة تستحق اهتمامك واهتمامك بحق. ومع ذلك، فإن اكتشاف مسار معقول للمضي قدمًا لن يكون سهلاً أثناء وجودك في تلك الحالة القابلة للتأثر. بعد أن ينتقل القمر الحساس إلى بيت التأمل الثاني عشر، قد تحتاج إلى الانطلاق بمفردك لفرز جميع المعلومات التي حصلت عليها. يجب أن يمنحك الفضاء منظورًا أكثر وضوحًا.

تَوأَم
21 مايو – 20 يونيو

قد يكون الافتقار إلى الوضوح بشأن من لديه السلطة لاتخاذ قرار كبير أمرًا محبطًا تمامًا الآن. قد يرغب الشخص المؤثر في الاحتفاظ بسلطته دون التورط في مسؤولية خيار لا يحظى بشعبية. هل يمكنك الالتفاف حولهم بطريقة ما؟ إذا اجتمعتم مع أقرانكم في مستواكم الخاص، فقد تتمكنون من العمل على شيء ما فيما بينكم في الوقت الحالي. قد لا يكون الأمر مثاليًا، لكنه ربما يكون أفضل من العبث بإبهامك!

سرطان
21 يونيو – 22 يوليو

قد تكون التخيلات المستمرة بأن العشب أكثر اخضرارًا في مكان آخر بمثابة رسالة مهمة بالنسبة لك. من الطبيعي أن تشعر بالفضول أحيانًا لمعرفة كيف ستكون حياتك مختلفة في مكان آخر. ومع دخول القمر الملتزم إلى مجلس السلطة العاشر، قد تفكر في ما إذا كان اكتساب المزيد من السيطرة على محيطك الحالي سيمنحك مساحة لتكون أكثر سعادة فيه. حل ما يمكنك حله حيث أنت الآن – أينما ذهبت، ستصطحب نفسك معك.

الاسد

23 يوليو – 22 أغسطس

قد تكون العلاقة الشخصية قريبة جدًا من الراحة في الوقت الحالي. عندما يندمج القمر المتعاطف مع نبتون غير المحدود في البيت الثامن من العلاقة الحميمة، فقد تكون أنت والشخص الآخر منشغلين جدًا بمشاعر بعضكما البعض. قد تكون الرحلة بمفردك، حتى ولو كانت صغيرة، ضرورية بالنسبة لك لإعادة ضبط ديناميكية غير صحية. اجمع بعض القصص المثيرة للاهتمام أثناء تواجدك بالخارج – ستوفر لك مواد جديدة لمناقشتها عند لم شملك مع رفيقك!

بُرْجُ العَذْراء
23 أغسطس – 22 سبتمبر

التعرف على شخص ما بشكل أفضل قد يمثل تحديًا لك في الوقت الحالي. هل وقعت في عادة إضفاء المثالية على هذا الشخص بطريقة لا أساس لها؟ على الرغم من أنهم قد يتمتعون بصفات تستحق إعجابك، فقد تجد جانبًا أقل إرضاءً لهم بعد انتقال القمر الرقيق إلى قطاع المشاركة الخاص بك. لا تدع انزعاجك الأولي من أي اكتشافات مفاجئة يدفعك بعيدًا مبكرًا – بدلاً من ذلك، ابحث عن ما تعلموه من تلك التجارب. ربما يمكنك أن تتعلم أيضا!

الميزان
23 سبتمبر – 22 أكتوبر

قد تبدو مسؤولياتك لا نهاية لها في الوقت الحاضر. فكر في إمكانية عدم وجود تعريف بينك وبين شخص آخر فيما يتعلق بمن يفترض أن يفعل ماذا. عندما يدخل القمر المتعطش للتواصل إلى بيت علاقاتك السابع، فإن تنقية الهواء مع هذا الشخص لديه فرصة حقيقية لإفادة كلاكما. للحصول على أقصى استفادة من المناقشة، عليك أن تكون صادقًا بشأن احتياجاتك الحقيقية. إذا لم تكن قد اكتشفت بعد ما هي هذه الأشياء، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك!

العقرب
23 أكتوبر – 21 نوفمبر

إن احتضان كل ما تجده ممتعًا يمكن أن يكون مفيدًا بشكل خاص اليوم. بينما يتحد القمر البديهي مع نبتون الخيالي في بيت المتعة الخامس، فقد تتوصل إلى رؤى إبداعية مذهلة. قد لا يكون لديك الدافع لفعل أي شيء مثمر معهم على الفور، على الرغم من أن هذه الطاقة تتعلق أكثر بعيش اللحظة. من المفترض أن يجعلك الاستمتاع بهذه الأجواء منتعشًا عندما تعود أخيرًا إلى العمل، لذلك لا تشعر بالذنب عند الاستمتاع بها لأطول فترة ممكنة.

برج القوس
22 نوفمبر – 21 ديسمبر

قد يكون شوقك إلى الرعاية أمرًا ساحقًا في الوقت الحالي. بينما ينضم القمر الجائع إلى نبتون العاطفي في بيتك الرابع من الجذور، فقد تكون مدركًا بشكل مؤلم للطرق التي فشل بها الآخرون في الاعتناء بك، في الماضي والحاضر. قد لا تتمكن من التحكم فيما إذا كنت ستحصل على ما تشعر أنك مستحق له أم لا، الآن أو في أي وقت مضى. لحسن الحظ، من المحتمل أن يكون لديك مساحة لمتابعة نشاط يجلب لك السعادة في هذه الأثناء. اختر بحكمة.

بُرْجُ الجَدْي
22 ديسمبر – 19 يناير

قد يبدو الحصول على الحقيقة من شخص تتحدث معه مستحيلاً. ربما يبدو أنهم يخبرونك فقط بما يعتقدون أنك تريد سماعه. بعد أن ينتقل القمر الإدراكي إلى منزلك الرابع المؤرض، ما عليك سوى الانتباه إلى كيفية تصرف هذا الشخص عندما يعتقد أن لا أحد يستطيع أن يخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته. من المحتمل أن يكون رد فعلك الغريزي الفوري على الهدف. حتى لو بدا الأمر قاسيًا بعض الشيء، فإن قطع الضباب يجب أن يحدث في النهاية.

برج الدلو
20 يناير – 18 فبراير

قد يكون من الصعب رؤية أموالك الحالية بدقة. قد تشعر بالأسف على نفسك بطريقة غير مبررة تمامًا، وربما تساهم في مشاكلك بطريقة لا تفضل الاعتراف بها. إذا لم تكن على استعداد لتحدي فكرة أنك ضحية بلا لوم، فقد يغتنم شخص آخر الفرصة للقيام بذلك نيابةً عنك. مهما حدث في النهاية، يمكنك حقًا أن تتعلم شيئًا مفيدًا من المواجهة المحتدمة. حاول أن تتسامح مع الانزعاج.

برج الحوت
19 فبراير – 20 مارس

يمكن أن يكون قلبك عازمًا على جعل الناس يرونك بطريقة معينة. إذا لم يتبعوا النص الذي وضعته في رأسك لهم، فقد تهاجمهم بشكل متهور. من الناحية الفنية، لديك دائمًا الحق في أخذ الكرة والعودة إلى المنزل. قد ترغب في التفكير في مدى واقعية توقعاتك في هذه اللحظة. لا يمكنك التحكم فيما يفعله الآخرون، بغض النظر عن الحوافز التي تقدمها لهم. أعط فقط ما يمكنك تقديمه دون شروط.