أفضل السراويل الرجالية لكل مناسبة


إذا قمت بشراء منتج أو خدمة تمت مراجعتها بشكل مستقل من خلال رابط موجود على موقعنا الإلكتروني، فقد تحصل رولينج ستون على عمولة تابعة.

على الرغم من اسمها، فإن السراويل الرسمية ليست فقط للملابس الأنيقة. أفضل السراويل الرسمية للرجال يمكن أن ترفع من المظهر غير الرسمي للمكتب أو في موعد ليلي (فكر، مع حذاء رياضي أبيض وقميص مدسوس)، أو توفير قاعدة للملابس الأكثر أناقة.

كيفية اختيار أفضل السراويل للرجال:

فيما يلي بعض من أفضل البناطيل الرسمية للرجال، مع اختيارات لكل أسلوب شخصي ومناسبة وبيئة مكتبية. لقد أنشأنا هذه القائمة بعد أخذ عينات من عشرات أزواج السراويل الرسمية واستشارة الخبراء وقراءة آراء العملاء. جميع الاختيارات متاحة لدى تجار التجزئة الموثوقين.

قد يكون التسوق لشراء السراويل الرسمية أمرًا صعبًا إذا كان جسمك رياضيًا، حيث أن السراويل الضيقة غالبًا ما تكون ضيقة للغاية ويمكن أن تبدو السراويل ذات الساق المستقيمة فضفاضة للغاية. تعالج شركة State & Liberty هذه المشكلة من خلال تقديم سراويل مصممة لتبدو رائعة على الرجال ذوي الأرجل العضلية. تتميز بمساحة إضافية في المقعد والفخذ والرباعي (تشبه إلى حد ما السراويل ذات الساق المستقيمة)، ولكنها تتناقص عند الساق للحصول على مظهر جذاب ومتماسك. بالإضافة إلى ذلك، فإن البنطال قابل للتمدد للغاية لتوفير الراحة طوال اليوم.

بنطال Commuter هذا من Rhone يحدد جميع المربعات الصحيحة. إنها تبدو مثل البنطلونات الأنيقة القياسية الخاصة بك، ولكنها مصنوعة من نسيج مرن قابل للتمدد وجيد التهوية من Rhone لتوفير راحة فائقة – حتى أثناء المشي لمسافات طويلة أو ساعات طويلة من الجلوس. يوفر Rhone أيضًا العديد من الألوان والملاءمة، بما في ذلك النحيف والنحيف والكلاسيكي، حتى تتمكن من تخصيص البنطلون ليناسب ذوقك.

زوج آخر رائع من السراويل الرسمية القابلة للتمدد والمناسبة للمشي هو بنطال Bonobos’s Weekday Warrior. يتميز القطن المطاطي الخاص بالمستخدمين بأنه مقاوم للتجاعيد ومريح للغاية – بغض النظر عما تفعله. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان للاختيار من بينها.

هذه السراويل المصنوعة من الصوف من قماش الفلانيل Sutton من Todd Snyder كلاسيكية بقدر ما تأتي. يتميز البنطلون بقصة مستقيمة عند الوركين وتضيق عند الفخذ والركبة (مما يجعلك تبدو أطول). كما أنها مصنوعة من الصوف البكر الفاخر الذي يبدو أجمل من السراويل ذات الميزانية المتوسطة، على الرغم من أن سعرها ليس مخيفًا للغاية.

اختر زوجًا من سراويل Mayer الحادة للغاية من Theory. يتم اعتبارها ذات ساق مستقيمة، على الرغم من أنها تبدو على الجانب النحيف قليلاً من المستقيمة، وهي خيار رائع لرفع مستوى الملابس غير الرسمية للعمل. على سبيل المثال، يمكنك ارتدائها مع قميص أسود أو أبيض وحذاء رياضي نظيف وتناسب أي مكتب تقريبًا.

يجب أن يكون لدى كل شاب زوجًا كلاسيكيًا من السراويل الرسمية في خزانته (من الأفضل أن يتناسب مع السترة، لكن ليس بالضرورة). يناسب هذا البنطال الإيطالي Hopsack من Banana Republic الفاتورة، ويتميز بمقاس مناسب لكل الأوقات وقماش من الصوف.