أبراج اليوم 10 مايو 2024


الحمل: قراءتك تشير إلى أنه عليك توقع سوء التفاهم مع زملائك. من المحتمل أن تضعك الكلمات الخاطئة في مشكلة، وقد تكلفك وظيفتك أو فصلك الدراسي. لذلك ننصحك بتجنب المشاركة إلا عند الضرورة.
برج الثور: تأكد من عدم مناقشة خططك مع أشخاص لا تثق بهم، وخاصة الأشخاص الذين يعتبرون أصدقاء الجميع. انتبه إلى الألعاب الذهنية التي يتم لعبها بشكل صارخ من حولك؛ توقف عن كونك ساذجًا.
الجوزاء: أنت اليوم متقلب، فالصعود أكثر من الهبوط. من المقبول أن تطلب المساعدة من الأشخاص المحيطين بك، حتى لو كانوا صغارًا.

برج السرطان: اعتني بصحتك البدنية اليوم، فهذا يجب أن يكون أولوية نظراً لأنك قد تضطر إلى القيام ببعض المهام ذهاباً وإياباً في عملك. قد تفسد عملاً بسيطًا. من الأفضل أن تأخذ بعض الوقت.
الأسد: لا تعتمد على أحد؛ إنهاء مهمتك. إنه أيضًا يوم جيد للبحث عن وظيفة إذا كنت بحاجة إلى التغيير. حاول تحسين مهاراتك للقيام بمهمة جانبية. إنه يوم جيد لذلك. تناول الطعام الذي يحتوي على الهالدي في جميع الوجبات.
العذراء: أحد الزملاء المقربين منك يتآمر ضدك ويسعى لأن ترتكب خطأً صغيراً حتى يتمكن من الانقضاض على الصورة. احذر ليس فقط من ممتلكاتك الخاصة، ولكن أيضًا من ما تناقشه مع الآخرين.

الميزان: خذ النصائح من كبار السن وتأكد من أنك تتبع ما تشعر أنه الأفضل. سوف تدرك قريبًا مدى أهمية هذه النصيحة. ارتدي اللون الأخضر وتبرع بمنتج الألبان للمحتاجين.
العقرب: قد تكون هناك بعض الفواصل في السرعة أثناء إنجاز بعض الأعمال أو الواجبات. انتبه لما تقدمه؛ تأكد أيضًا من إعطائها بشكل مباشر وليس من خلال شخص آخر.
القوس: سيكون يوماً حافلاً. حاول إكمال أكبر قدر ممكن من العمل قبل غروب الشمس.
الجدي: قد تشعر خلال ساعات عملك بأنك مضطر للتعبير عن مشاعرك. قد تواجه تدخلات عليا في عملك. الصبر هو المفتاح.

الدلو: ابتعد عن النميمة مهما بدت ممتعة، فوجودك في تلك المجموعة من المحتمل أن يأتي بنتائج عكسية. حاول ألا تبالغ في الأمر، لأن ذلك قد يؤدي بك إلى مشاكل أكثر مما تتوقع.
الحوت: إنه يوم جيد للبدء في العمل على الدورة التدريبية المعلقة التي كنت تخطط لخوضها. ضعي تيلاك خشب الصندل في الصباح قبل أن تبدأ يومك.