الأبراج اليوم: 7 مايو 2024


برج الحمل (20 مارس – 19 أبريل)

إذا كنت تشعر بفارغ الصبر تجاه التغييرات المزعجة التي تعترض طريقك حاليًا، فهذا ليس مفاجئًا. على الرغم من أنه من المغري العثور على حل سريع للأمور المعنية، إلا أن هذا لن يؤدي إلا إلى تعقيدات. اعتبر الوقت الذي تقضيه في طرح الأسئلة الآن بمثابة استثمار في المستقبل.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

عندما ينتقل كوكب المشتري المحظوظ إلى برج الثور في مايو 2023، فإنك تبدأ دورة من الحظ السعيد مدتها عام. التحدي؟ لم تكن قادرًا دائمًا على التعرف على الوعد بالأحداث المزعجة، إن لم تكن غير متوقعة. الآن، نأمل أن تكون قد بدأت في اكتشاف مدى استفادتك من هذه التقلبات والمنعطفات.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

أنت لا تفكر في الأمر حتى، ولكن بالنسبة للآخرين، فإن إحدى أعظم الأشياء التي تجذبك هي قدرتك على إيجاد الفكاهة حتى في أحلك المواقف. هذا هو الحال بالضبط الآن. صحيح أن بعض الأفراد يعتبرون هذا ما يشيرون إليه بـ “الذوق السيئ”. هذا هو بيت القصيد. أنت تصرف انتباه الآخرين عن تلك الأعمال الدرامية.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

في حين يمكنك أن تفهم أن القضايا الصعبة غالبًا ما تكون أسهل في المناقشة والتعامل معها عند النظر إليها من منظور فكاهي، إلا أنك بدأت تدرك أن بعضًا من هذه القضايا يجب أن تؤخذ على محمل الجد. ربما. ومع ذلك، إذا اتبعت أسلوبًا فكاهيًا، فقد يؤدي ذلك إلى حلول إبداعية غير متوقعة.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

عندما تكون في مزاج جيد، فإنك لا تتمتع بروح الدعابة الرائعة فحسب، بل لديك أيضًا موهبة لإسعاد أولئك الذين يعانون مؤخرًا. أنت لست قادرًا على تعزيز معنوياتهم فحسب، بل تمنحهم الثقة للانغماس واستكشاف الخيارات بالشغف اللازم لتحقيق الأمور.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

عادةً ما تكون غرائزك جيدة بشأن ما يضعه الآخرون في المقام الأول ومن يضعه الآخرون في المقام الأول. ولكن في الآونة الأخيرة، بدا بعض الأفراد جديرين بالثقة، ولكن ثبت لاحقًا أنهم عكس ذلك تمامًا. على الرغم من إغراء مناقشة وجهات نظرهم، إلا أن نيتك هي فهمهم بشكل أفضل، وسرعان ما ستندم على ذلك. كلما قل الكلام كلما كان أفضل.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

باعتبارك برج الميزان، أدركت منذ فترة طويلة أن الآخرين لا يهتمون بنفس القدر الذي تهتم به بشأن ما هو عادل أو ضمان سعادة الآخرين. ومع ذلك، هذا لا يمنعك بأي حال من الأحوال من الاهتمام بهذا الأمر. التحدي؟ تحديد متى يجب إجراء تلك المناقشات والمدة التي ينبغي أن تستغرقها.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

عندما اعتدت لأول مرة على مقارنة الملاحظات حول الخطط، بعضها للأيام القادمة ولكن بعضها يتعلق بالمستقبل البعيد، كنت غير مرتاح بشأن ما قد يتضمنه ذلك. كلما ناقشت أكثر، قل اهتمامك. والآن، بدلاً من الشعور بالقلق، أنت تتطلع إلى ما هو التالي.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

في خضم حماسك للتطورات الجديدة والمثيرة، تم تشتيت انتباهك عن الترتيبات الجارية المحورية ولكنها أقل إثارة للاهتمام إلى حد كبير. ورغم أنها مملة، إلا أن الخطط طويلة المدى تعتمد على هذه المناقشات الحالية. والخبر السار هو أنه بمجرد تنظيم الأمور، يمكنك التعامل مع الأمرين في وقت واحد.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

يبدو أن هذا أسبوع من الأفكار. مخيب للآمال، إن لم يكن مخيبا للآمال كما كانت الاكتشافات الأخيرة، فإن ما تتعامل معه حاليا يبدو أكثر واعدة بكثير. وفي حين أن هذا صحيح، تأكد من التحقق مرة أخرى من الخطط بالتفصيل. وهذا ببساطة لأنه، كما سيتضح قريبًا، ليس الجميع دقيقين مثلك.

برج الدلو (20 يناير – 17 فبراير)

على مر العصور، كنت تتصارع مع الاختلافات الصعبة المستمرة بينك وبين بعض الأفراد ذوي الرأي. بينما بالنسبة لك، باعتبارك برج الدلو فضوليًا ومنطقيًا، فإن معرفة ما وراء وجهات النظر من هذا النوع أمر رائع، إلا أن الأفراد المعنيين قد يعتبرون اهتمامك تطفلاً. في الوقت الراهن، التراجع.

الحوت (18 فبراير – 19 مارس)

على الرغم من أنه يقال أنك ولدت تحت إحدى أكثر علامات الأبراج بديهية، إلا أنه ليس الجميع على دراية بمدى إحساسك ورؤيتك. في الواقع، قد لا تدرك تمامًا قوة ومدى موهبتك لمثل هذه الأفكار. وقفة، والتأمل. سيكون من يستحق ذلك.

إذا كان عيد ميلادك غدا..

هذا عيد ميلاد نادر ومميز. القمر الجديد يدور دائمًا حول الإنجازات. ومع ذلك، فإن حقيقة حدوث ذلك في عيد ميلادك تشير إلى أنه على الرغم من أنك ستكون مستعدًا لتوديع عادات أو عناصر معينة في نمط حياتك، إلا أنك ستكتشف بالفعل عادات جديدة والأشخاص المثيرين المعنيين. سوف تستكشف هذه الأمور بمفردك ومع الآخرين، وسوف توسع آفاقك في نهاية المطاف بطرق مثيرة بقدر ما هي غير متوقعة.