رامي عياش يكشف عن شخصيته بمسلسله العين بالعين.. شاهد الكواليس


ظهر البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش بعدد من مقاطع الفيديو شاركهم مع جمهوره عبر السوشيال ميديا من خلال كواليس تصوير مسلسله الجديد العين بالعين انتاج شركة الصباح لصاحبها المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح، وقد تداول جمهوره المقاطع بكثافة عبر حساباتهم وقد كشف عن اسمه “عزام” اذ يُجسد دور ضابط .

المسلسل من تأليف سلام الكسيري وإخراج راندا علم حيث يشارك رامي بطولة العمل الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وينتمي الى نوعية الأعمال الـ15 حلقة.

ومسلسل العين بالعين سيتمّ عرضه على منصة شاهد الإلكترونية قريباً ومن المتوقع ان تبدأ الحملة الترويجية للعرض خلال شهر اب.

ومسلسل “العين بالعين” تدور أحداثه حول جريمة قتل تتورط فيها البطلة التي تجسدها سيرين عبد النور وتحمل اسم “نورا” أثناء مهمة تصوير زوج صديقتها للكشف عن خيانته كونها تعمل في مجال التصوير الفوتوغرافي، لكنها تُفاجأ بمقتله فتتورط في جريمة قتل من دون ذنب هذا حسبما ورد بموقع نواعم.
وهنا يظهر الضابط عزام أو البوب ستار رامي عياش ليتولى القضية.

وكان البوب ستار رامي عياش طرح مؤخراً أغنية بعنوان “أنت لي” على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات ” يوتيوب” ومنصات الأغاني.

وقد اقترب الفيديو كليب لتحقيق الميون الخامس بنسبة عدد المشاهدات .

الأغنية كلمات علي المولى، وألحان محمود عيد، تم تصويرها في لبنان، مع المخرجة إنجي جمال.الفيديو الكليب تم تصويره بالأبيض والأسود، ودارت فكرته في إطار قصة حب عنيفة بين اثنين، تتعرض حياتهما لخلافات واعتراضات، ويتطور الأمر إلى انفصال، ولكن كل منهما يحمل الحب للآخر بداخله.