امير كرارة يحاول الوصول لمهربي الأموال لتنظيم داعش وفادي ابراهيم يطرح فكرة لنشر التخريب بالحلقة 6 من العائدون


شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “العائدون” سفر عمر “أمير كرارة” إلى أحد البلدان الأوروبية حتى يعثر على الأشخاص الذين يهربون الأموال إلى تنظيم داعش في إحدى صالات القمار.

ويقابل عمر فتاة تونسية تعتاد على الوقوف على صالة قمار،فيما اشتبهت المخابرات المصرية في أنهم المسؤولون على تهريب الأموال إلى داعش الى ان يعود صاحبها ويكتشف ان امير كرارة يقابلها فيتصل به عبد المغني ويقول له انه من الضروري ان يعود الى مصر لانه انكشف.

وفي التفاصيل، بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل العائدون، بتعليم عمر (أمير كرارة) طريقة لعب القمار، لزرعه في الكازينو الموجود في أوروبا الذي يتم فيه عمليات تهريب الآثار المصرية وتبادل الأموال في هذا الكازينو. 

وفي الوقت ذاته تقرر جهة سيادية أجنبية تحرك تنظيم داعش -لم يتم تحديد بلدها- اذ ظهر الفنان اللبناني فادي ابراهيم بطرح فكرته وبوضع خطة عودة عناصر التنظيم إلى بلادهم من سوريا، وأماكن تمركزهم وطرق التواصل معهم. 

وقررت الجهة السيادية الأجنبية بأن يتواجد العناصر الغير مرصودة أمنيا في محافظاتهم بشكل عادي، والعناصر المرصودة أمنيا يتم وضعهم على الحدود في أماكن ضعيفة السيطرة الأمنية. 

وفي الوقت ذاته ينجح عمر في اختراق الكازينو، ويدخل في علاقة مع الفتاة التي تدير القمار، ويعلم أن هناك عملية تبادل أموال سوف تتم داخل الكازينو، ويتم تصوير عناصرها، وتحدد المخابرات المصرية هوية أحدهم، وهو رجل أعمال مصري. 

تدور الأحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية

مسلسل “العائدون” يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

ويعرض مسلسل العائدون لـ أمير كرارة، عبر قناة dmc الفضائية، في تمام الساعة 11:45 مساء، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 4:55 مساءً وعلى منصة شاهد .