صادق الصباح يهنئ عمرو سعد على نجاح المدوي في “توبة”


هنأ المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح الفنان المصري عمرو سعد على نجاح المدوي في مسلسل توبة خلال شهر رمضان المبارك والذي تصدر فيه الترند خلال الاسبوع المنصرم وحقق نسب مشاهدة عالية جداً وكتب على حسابه الخاص :” هو يونس ومولانا وسرية واليوم #توبة هو النجم المصري #عمرو_سعد يتألق بأدائه المحترف وهو بدون منازع نجم العام ونجم شركة الصبّاح وشريك النجاح وعنوان الأخلاق والود في تعامله مع كل الزملاء. ألف مبروك نجاحك الكبير في #توبة تستحقه عن جدارة”.

يُعرض مسلسل توبة على قناة إم بي سي في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة في تمام الساعة الثالثة فجرًا والأخيرة في الواحدة ظهرًا.

وتدور أحداث مسلسل «توبة» في أحد الأحياء الشعبية بمحافظة بورسعيد، إذ يعيش عمرو سعد الذي يظهر بدور أحمد سيد عبد التواب «توبة» وسط الحارة محاولًا نسيان مجموعة الجرائم التي ارتكبها، باحثًا عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليلوح في الأفق ويبدأ مطاردته فينغص عليه حياته الجديدة، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي تشويقي.

ويشارك في بطولة مسلسل «توبة» بجانب الفنان عمرو سعد كل من: صبا مبارك، ماجد المصري، انتصار، محمد لطفي، أسماء أبواليزيد، محمد دياب، حسن أبوالروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح.